• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : العمل تفتح 18 مكتبا جديدا للبطاقة الذكية في بغداد .
                          • الكاتب : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

العمل تفتح 18 مكتبا جديدا للبطاقة الذكية في بغداد

       اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن فتح مكاتب جديدة لاصدار البطاقة الذكية من 18 فرعا تابعة لمصرفي (الرافدين، والرشيد) للمستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية. 

وقال المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عمار منعم ان الوزارة فتحت مكاتب جديدة لاصدار البطاقة الذكية للمستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية في ثمانية عشر فرعا لمصرفي (الرافدين، والرشيد) تقع في مناطق بغداد في جانبي الكرخ والرصافة، مشيرا الى ان مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في الوزارة بحث فتح هذه المكاتب خلال زيارته لمقر الشركة العالمية للبطاقة الذكية.
واضاف ان الوزارة تسعى الى الاسراع في عملية اصدار البطاقة الذكية لاكبر عدد ممكن من المستفيدين المشمولين بالاعانة من الفقراء ممن هم دون خط الفقر، وان هذه الفروع الجديدة ستساهم في عملية اصدار البطاقة ، لافتا الى ان الفروع الجديدة التي تم فتحها بفروع مصرف الرشيد هي (فرع الامام الاعظم، وحي سومر، والاعتماد التجاري، وفرع الدورة) وفروع مصرف الرافدين هي (الفردوس، والرعاية الاجتماعية، وشارع فلسطين، والاندلس، وحي سومر، وثورة العشرين، والمشتل، والاعظمية، وحذيفة بن اليمان، والزهراء، والمنصور، والمصافي) والفروع الاهلية للمصارف هي (منفذ اصدار القاهرة، ومنفذ اصدار الهبة في بغداد الجديدة، ومنفذ اصدار اخوين ديالى في منطقة الشعب).
وبين منعم: ان الوزارة سبق وان وجهت بتبسيط اجراءات انجاز معاملات المواطنين عند مراجعتهم لدائرة الحماية الاجتماعية واقسامها تجاوزا للروتين واختزالا للوقت.
يذكر ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اوعزت في وقت سابق بان يكون دوام المديرين العامين في الدوائر الخدمية بما لا يقل عن ساعتين يوميا ضمن استعلامات الدائرة للاطلاع على معوقات عمل المواطنين والايعاز بحلها.  
اخلاص مجيد



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=67886
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 09 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28