• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المرجع النجفی: حوزة النجف الأَشرف أوضحت معالم الإسلام الحقيقي الأصيل .

المرجع النجفی: حوزة النجف الأَشرف أوضحت معالم الإسلام الحقيقي الأصيل

 أكد سماحة المرجع الدینی آیة الله الشیخ بشیر حسین النجفی في حديثه مع عدد من الأَساتذة والطلبة من الجامعات والحوزة العلمية من كندا وأَمريكا وباكستان على أَهمية ومكانة العراق من الناحية الجغرافية والاقتصادية والفكرية، فإِنه قد أعده الباري (جل وعلا) ليكون عاصمة لحكومة الإصلاح الإلهية العالمية بقيادة الإِمام المنتظر (عجل الله فرجه).

وكذلك اشار المرجع الشیخ النجفی الی وجود الحوزة العلمية في النجف الأَشرف التي قدمت الشيء الكثير للعالم، وأوضحت معالم الإسلام الحقيقي الأصيل.

كما واستمع سماحته إلى بعض أَسئلة الحاضرين واستفساراتهم، ليختم بعد الإجابات عليها بالدعاء للمؤمنين بالسلامة والصلاح.

المرجع النجفی يؤكد على الدور البطولي الذي لعبه أبناء الحشد الشعبي

وأَكد سماحة المرجع الشیخ بشیر النجفی ضمن توجيهاته لعدد من أَبناء الحشد الشعبي وكذلك وفود مختلفة من مختلف المحافظات العراقية على ضرورة مواصلة القتال والضرب بقوة لأَوكار داعش الإِجرامية من اجل تطهير هذا البلد من هذه الثلة الفاسدة التي عاثت الفساد في الأَرض مبيناً ما حققه أَبطال الحشد الشعبي من انتصارات وبطولات والتي كانت مصدر عز وفخر لجميع العراقيين.

أكد آیة الله النجفی أَن هذه الانتصارات لم تتحقق إِلا بدماء هؤلاء الأَبطال الذين ارخصوا مهجهم وأَرواحهم من أَجل نصرة العراق وأَبناءه, من جانبه الوفد قدم شرحاً موجزاً عن آخر تحركاته والعمليات التي قام بها وضربه لأَوكار داعش.

فيما ختم سماحته الحديث بالدعاء والنصر المؤزر للذين يقاتلون هذه العصابات مشددا على عدم التهاون في دك أَوكارهم وعدم منح الفرصة لهم وملاحقتهم حتى تطهير جميع الأَراضي العراقية.

سماحة المرجع النجفی يواصل توجيهاته الأبوية لعدد من المؤمنين

وکذلک حث سماحة المرجع الشیخ بشیر حسین النجفی في لقاءِه بعدد من المؤمنين على أَهمية السلوك الفردي للمؤمن ومدى تقربه من الله سبحانه وتطبيق ما أمر به من العبادات والواجبات لينال رضوان الله (سبحانه وتعالى) ورحمته مشيراً إِلى طهارة النفس وتنزيه الأَعمال من الرياء وصفاءها لتكون خالصة لله سبحانه وحده.

هذا وتطرق سماحته للعديد من التوجيهات الأَبوية التي تحث الإِنسان على الاتصال الوثيق بخالقه، وما لهذا الأمر من أبعاد روحية تنمي لدى الفرد الارتقاء بذاته.

وفي السياق ذاته وعلى صعيد مختلف استقبل سماحة المرجع عدداً من منتسبي العتبة العباسية حيث استمع سماحته إِلى جانب من المشاريع التي تعمل عليها إِدارة العتبة مثمناً إِياهم هذه المشاريع داعياً إِلى المزيد والى كل ما من شانه يخدم الزائرين.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=66671
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 09 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29