• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مكتب المالكي ینفی شراء مبنى الحريري بـ 120 مليون دولار .

مكتب المالكي ینفی شراء مبنى الحريري بـ 120 مليون دولار

 وصف مكتب رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، الاحد، مانشرته صحيفة لبنانية بشأن شراء المالكي مبنى تابع لرئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري بمبلغ 120 مليون دولار بانه "مثير للسخرية"، مطالبا الصحيفة بنشر إعتذار رسمي بشأن الخبر.

وقال مكتب المالكي الاعلامي في بيان صدر، اليوم، إن "صحيفة الديار اللبنانية نشرت في عددها الصادر يوم أمس السبت خبراً يتضمن إعتراض تيار المستقبل على شراء السيد نوري كامل المالكي مبنى ( قريطم) التابع لرئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري".

وأضاف المكتب أن "ما تضمنه الخبر أعلاه هو عار عن الصحة و يثير السخرية بنفس الوقت، لهذا من المؤسف أن نجد مثل هذه الصحف تتحول الى أداة طيعة بيد المأجورين و المغرضين الذين لا هم لهم سوى إستهداف الشخصيات الوطنية في العراق".

واشار المكتب الى "إننا قمنا بالإتصال بالصحيفة المذكورة وبعد أن بعثنا لهم رسالة تمثل ردنا الرسمي على ما تم نشرها، إلا أن الصحيفة رفضت النشر وتذرعت بحجة سفر رئيس التحرير خارج لبنان".

وطالب مكتب المالكي "صحيفة الديار بنشر إعتذار رسمي عن الخبر الذي نشر في عددها ليوم أمس السبت وماتضمنه من معلومات خاطئة"، وأضاف "ندعوها الى إستقاء المعلومة من مصدرها الرسمي".

وكانت صحيفة الديار اللبنانية قد نشرت خبراً، امس السبت، مفاده أن تيار المستقبل أعترض لدى آل الحريري على بيع رمز سنّي كان فيه الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو قصر قريطم والمبنى الذي بناه الرئيس الحريري قرب القصر لنوري المالكي لأن آل الحريري الذين يملكون 16 مليار دولار قادرون على أن لا يبيعوا القصر ب 120 مليون دولار التي لا تساوي شيئاً بالنسبة لثروتهم، بحسب مانص عليه خبر الصحيفة اللبنانية.


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : الشيخ جميل مانع البزوني ، في 2015/09/02 .

وما هو رد الصحيفة على هذا النفي ؟ ولماذا لا يقيم المالكي دعوى قضائية ضد هذه الصحيفة التي تشوه سمعته



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=66547
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 08 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18