• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الكويت من لوعات صدام حسين الى لوعات الدواعش .. .
                          • الكاتب : علي محمد الجيزاني .

الكويت من لوعات صدام حسين الى لوعات الدواعش ..

 رحمكم  الله  ياشهداء الكويت وجعلكم مع الشهداء السعداء بالجنة .ولأهلكم   وذويكم  وأصدقائكم  الصبر والسلوان.. الحقيقة  أنا أقف متحيراً من هؤلاء المجرمين والذي لاأستطيع وصفهم من أي جنس هم..وحتى البهائم لاتعمل مايعمله هؤلاء من إجرام...
 الكويت دولة هادئه وأكثر ثراء من بقية الدول العربية شعبها مرفه ومسالم واميرها يمتاز بالصدق والمحبة.غزاها صدام واعوانه وسرقها ..وأعادها بوش لكن المشكلة..اكثر الأغنياء بالكويت يدعمون الفكر الداعشي المتحجر ويدعمون  فضائيات التى تهدف الى الفتنة والتحشيد الطائفي  .
لكن نعود ونتكلم بالصراحة والحقيقة المرة هذا الفكر ولد عندنا بالعراق بعد سقوط صدام تجمعوا  فدائيون صدام وضباط الحرس وضباط المخابرات وشيوخ صدام رافضين العملية السياسية بالعراق في احد الدول المجاورة  وتم الاتفاق بينهم  وبين القاعدة  والبعثين. وتم اختيارهم الفكر المتطرف وهو الفكر الوهابي  المتحجرة التي يؤمن بفكر الخوارج..من زمان ويؤمن بالذبح  بالسيف وقطع اليد والجلد .ولباس المراءة قطعة سواد.من القدم الى الرأس..بحيث لا تعرف بدرية من فاطمة. من سناء بالشارع .وهذه المجموعة امنت وطورت هذا الفكر الى اكثرا تشدد .واضافة  عليه الحرق .والغرق ورمي المواطنين من البنايات الشاهقة .وشاهدنا الفلم قبل أسبوع  المؤلم التى يرما. أربعة شباب من اهالي الفلوجة من بناية مرتفعة خمسة طوابق الى الارض..لأنهم رافضين الدواعش وانا لايزال ابكي على هولاء الشباب والقسم الاخر من الدواعش حاملين بوريات ماء تستعمل . لكسر أصابع الشباب .اضافة الى تفجير الجثث وسبئ  النساء وبيعهن في سوق النخاسة .. وكل هذه المشاكل واللوعات. هي من اجل اعادت السلطة والمال الى هولاء المتوحشين.لأنهم  كانو سابقا هم الأمراء والشيوخ  وكبار الضباط يتجولون في أنحاء العالم للرفاهية والملذات الشهوانية ..بحجة هيئات دبلوماسية .وخزينة الحكومة العراقية يتصرفون بها كيفما يشاءون 
كان صدام .. السند والعضد والأخ الأكبر والرمز بالنسبة لهم .. جاء بوش بأمر ملك السعودية لتغير صدام كان صدام صعب . وشديد المراس ويوميا يشتم أمراء الخليج ..وحدث التغير لكن لم يروق لأعوان صدام  ولهذه الأسباب تم  رفضهم للعملية السياسية اما بقية المذاهب الاسلامية أكثرها تؤمن بالتسامح والمحبة والاخوة ..وقبول الاخر .والاستقرار وعدم التدخل بالشؤون الآخرين .
 
المطلوب من الدول العربية والأجنبية مساعدة الحكومة العراقية لكون هذه الحكومة مجتمعة  برئاسة  العبادي من كل المكونات العراقية لا اجل القضاء على هذا السرطان التى انتشر بالعالم والعراق نتمنى غلق كافة الفضائيات من السنة والشيعة التى تهدف الى التحشيد الطائفي والتفرقة العنصرية  وسب وشتم بين المسلمين.
اللهم زلزل الارض تحت اقدام الدواعش وحواضنهم اعداء الدين والمسلمين وأحرق قلوبهم يالله  



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63729
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29