• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : تضارب الأنباء حول إعفاء "ابو كلل" و‫الفتلاوي ترفع دعوتين قضائيتين .

تضارب الأنباء حول إعفاء "ابو كلل" و‫الفتلاوي ترفع دعوتين قضائيتين

قال مصدر امس ان رئيس المجلس الاعلى السيد عمار الحكيم اعلن عن قرار باعفاء المتحدث الرسمي بأسم كتلة المواطن “بليغ ابو كلل” من منصبه، فیما تم نفی الخبر حیث نفى رئيس المجلس الاعلى السيد عمار الحكيم اليوم الاثنين.

و تابع المصدر الاول ان "رئيس المجلس الاعلى اصدر قرار باعفاء المتحدث الرسمي بأسم كتلة المواطن “بليغ ابو كلل” من منصبه نتيجة لتجاوزه الاخير على النائب حنان الفتلاوي

الحكيم ينفي اقالة " ابو كلل"

تضاربت الانباء الیوم بعدما صرح السيد عمار الحكيم ان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن اقالته للمتحدث الرسمي باسم كتلة المواطن بليغ ابو كلل من منصبه غیر صحیح, مبينا انه مازال يشغل المنصب.

وقال الحكيم في تصريح هناك بعض وسائل الاعلام تناقلت خبر اقالتي للمتحدث الرسمي باسم كتلة المواطن بليغ ابو كلل . وانها اخبار غير صحيحة وانا انفي ذلك.

واضاف الحكيم ان المفاوضات مازالت جارية بين قبيلة ال فتلة والمجلس الاعلى.

يذكر ان عشائر ال فتلة اجتمعت الجمعة بخصوص هذا الموضوع واصدرت قرار هدر دم ابو كلل ومنح عشيرته يومان لبيان موقفها.

ويذكر ان "قبيلة الفتلاوي امهلت عشيرة ابو كلل مهلة قدرها يومين لاجل التفاوض حول التجاوزات التي تحدث بها ابو كلل الى النائبة حنان الفتلاوي في البرنامج الذي عرض عبر قناة دجلة الفضائية".

هذا وأعلنت النائبة ‏‫حنان الفتلاوي، الاحد، أنها أقامت دعوتين قضائيتين أحدهما بحق المتحدث باسم كتلة المواطن "بليغ ابوكلل" والثانية بحق الكتلة التي يتحدث بإسمها، مشيرة الى أن الدعوتين اقامتهما على خلفية "كلام بذيء وطعن" صدر عن "ابو كلل".

وقالت الفتلاوي في بيان ، إنها "أقامت دعوتين قضائيتين أحدهما دعوى جزائية بحق المدعو بليغ ابوكلل والثانية بحق الكتلة التي يتحدث بإسمها على خلفية الكلام البذيء والاساءة والطعن الذي صدر منه في احدى الفضائيات".

وكان الناطق باسم كتلة المواطن بليغ أبو گلل، وخلال استضافته في فضائية محلية، قد صرح بكلام استهجنته النائبة حنان الفتلاوي، وذلك خلال رده على سؤال في البرنامج بشأن وصف الفتلاوي لبعض السياسيين في التحالف الوطني بأنهم "انبطاحيون".

النهایة

المصدر: مواقع




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=62083
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 05 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29