• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : العبيدي یلتقی بالمرجعين الحكيم والفياض ویؤکد: التواصل مع المراجع يعطي زخما معنويا كبيرا .

العبيدي یلتقی بالمرجعين الحكيم والفياض ویؤکد: التواصل مع المراجع يعطي زخما معنويا كبيرا

بحث وزير الدفاع خالد متعب العبيدي اليوم الاثنين مع المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم و المرجع الشيخ محمد إسحاق الفياض دعم القوات الامنية في حربها ضد داعش.

وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم ان " العبيدي توجه بعد أدائه مراسم الزيارة لمرقد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام لزيارة المراجع العظام حيث زار المرجع الديني محمد إسحاق الفياض,في مقر إقامته بعدها توجه لزيارة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم ".

واستقبل اليوم سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اسحاق الفياض وزير الدفاع السيد خالد العبيدي في مكتبه في النجف الاشرف .

وقد ذكر السيد وزير الدفاع آخر الأوضاع الدائرة في البلد على الصعيد الأمني والعسكري و أهم التطورات الحاصلة في البلد و شدد سماحة المرجع على ضرورة دعم القوات المسلحة في حربها ضد الارهاب  .

واضاف ان " العبيدي زار ايضا المرجع الديني بشير ألنجفي ، وطلب من المراجع العظام خلال زيارته لهم دعم القوات المسلحة العراقية في حربها ضد العصابات الإرهابية التي تحاول ان تشق وحدة الصف العراقي".

وكان وزير الدفاع خالد العبيدي قد وصل اليوم الاثنين إلى النجف الاشرف لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة ، وعقد اجتماعاً بعد وصوله مع المحافظ عدنان الزرفي تم فيه مناقشة الوضع الأمني في محافظة النجف الاشرف.
بعد تشرفه بزيارة العتبة العلوية المقدسة.. وزير الدفاع العراقي یلتقی بالسيد نزار هاشم حبل المتين

کما تشرف وزير الدفاع خالد العبيدي مع محافظ النجف عدنان الزرفي بزيارة العتبة العلوية المقدسة صباح اليوم الاثنين الموافق 11/5/2015 ، برفقة وفد عسكري ضم كل من معاون رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي وقائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة .

وبعد اداء مراسم الزيارة التقى الوزير بالأمين العام للعتبة المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين وتباحث الجانبان حول اهم الجوانب التي تخدم البلاد ومن ضمنها محاربة التنظيمات الارهابية في البلاد .

وعقب اللقاء صرح الوزير العبيدي للمركز الاعلامي للعتبة العلوية بالقول"  ان التواصل مع المراجع الكرام يعطي زخما معنويا كبيرا في ظل الظروف الحالية  واضاف انه يعتبر ملاحظات المراجع العظام توجيه ومنهاج عمل وبالتالي يكون لها مردود ايجابي في عمل القوات المسلحة".

في سياق متصل قال المشرف على فرقة الامام علي القتالية التابعة للعتبة المقدسة الشيخ كريم الخاقاني انه بحث مع الوزير زيادة افاق التعاون بين الوزارة والفرقة بما يخدم مصلحة البلاد مبينا ان فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية تشارك القوات الامنية في الوقت الحاضر ضمن محاور عدة في قتال الجماعات الارهابية.

 

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=61798
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 05 / 12
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28