• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : خواطر: تراكض الدول الاوربيه على مساعده العراق , كرم ؟! أم خوف ؟! .
                          • الكاتب : سرمد عقراوي .

خواطر: تراكض الدول الاوربيه على مساعده العراق , كرم ؟! أم خوف ؟!


كتبت مقاله قبل 10 سنوات تقريبا اشرح فيها لماذا تمنح السويد اللجوء السياسي او بالاحرى الانساني ؟! لن اعيد كتابه المقاله حيث يمكنكم البحث عنها في الانترنيت الا انني ساستشهد بما جاء فيها:

    نسبة النمو السكاني (الولادات) في السويد كان تقريبا 2 بالمئه, تحتاج السويد الى 10 بالمئه , لرفد مصانع فولفو وسكانيا وساب بالايدي العامله بعد تقاعد منتسبي هذه المؤسسات.
    الرجال ضعف النساء في السويد ونصف الرجال باردين الى حد يريدون ان يكونوا نساء (مفعول به), كما ان الجو البارد لا يشجع على نضوج النسوه.
    يفتحون باب اللجوء الى رجال الشرق الاوسط وافريقيا , بحياته ما شايف امراة وطبعا امراة شقراء بعد اضرب وجيب وخلف اولاد؟! شئنا ام ابينا هؤلاء الاولاد سيصبحون بل سيندمجون في المجتمع السويدي.

كل هذه نسب تقريبيه الا ان عدد الارهابيين الذين انضموا الى داعش:
بريطانيا = 500  داعشي
المانيا = 600 داعشي
فرنسا = 3000 داعشي
اتضح من محاكمات لوكربي بان القذافي قد دفع تقريبا 2 مليون دولار مقابل كل ضحيه ارهاب نتيجه تفجير طائرة بان ام الامريكيه , وإذا قرءتم ما بين السطور فهذه دية (كما في الاسلام) في المجتمع الغربي لكل قتيل نتيجة حادث ارهابي.
انا لا اقول بان كل بريطاني او الماني او فرنسي او غيرهم من الغربييون المنتمون الى داعش سيفجرون انفسهم ؟! الا ان كل تفجير سيكون موثق بالفيديو ؟! وهو ادله جنائيه تحتم كسب قضيه ضد هذه الدول.
لنفترض بأن نسبه من سيفجر نفسه من هؤلاء في عمليه انتحاريه هو 5 بالمئه , ولنفترض بان في كل تفجير انتحاري سوف يؤدي الى استشهاد  10 عراقيين فالنتيجه ستكون:
500 بريطاني داعشي X 5 بالمئه X 10 شهداء عراقيين X 2 مليون دولار= 500,000,000 نصف مليار دولار
600 الماني داعشي X 5 بالمئه X 10 شهداء عراقيين X 2 مليون دولار= 600,000,000 مليون دولار
3000 فرنسي داعشي X 5 بالمئه X 10 شهداء عراقيين X 2 مليون دولار=  3,000,000,000  مليار دولار.
وعندكم الحساب ؟!
الدول الغربيه تروج بان مساعداتها للعراق هي خوف من عودة هؤلاء الدواعش الى بلدانهم الغربيه للقيام بتفجيرات ؟! ومنه فإن حقيقة الخوف هو ليس من التفجير بحد ذاته ؟! إلا أن الخوف كل الخوف من التبعيه الماليه لتعويض الضحايا في الغرب ؟! وهذا ما لا يجصل في العراق ؟! , ولعمري فهذا هو التضليل الاعلامي التي تنتهجه الدول الغربيه لخداع الشعب العراقي المظلوم ؟! بل حتى لخداع الحكومه العراقيه الجاهله بكل شيئ , ماعدا الفرهود ؟!.
المشكله الأكبر هي جهل السياسيين العراقيين بما يجري في العالم ؟! فعندما يطلع رئيس الوزراء او احد المسؤولين العراغيين على التلفزيون بعد حضوره مؤتمر ما يسمى بالدول المانحه , ما يقول: تره هذا حقنا ..... واصلا دية شهدائنا......لانه لا يعرف اصلا ما يدور في العالم ؟! بل الاضرب بأن لا جزء من هذه المبالغ تصل كديه مستحقه لشهداء الارهاب وداعش في العراق, ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.


كافة التعليقات (عدد : 2)


• (1) - كتب : سيف الدين ، في 2015/04/24 .

مع الأسف الكاتب يكتب ويحسب ويطالب بالتعويضات والحقيقة ما حساباته ومطالباته إلا احلام في فضاء.

حقا لو الكاتب اراد ان يحسب و يطالب الغرب الاستعماري الكافر "الاستكبار العالمي" كما يحلو للبعض من هم يتبع ..... عليه الرجوع بالتاريخ الى الحرب العلمية الاولى والتي تصادف الايام القادمة مرور مئة عام على الذكرى المؤية لـ" انتصاراتهم" عل الدولة العثمانية واتي تم اسقاط الحكم لسلاطين الدولة العثمانية وقيام دولة تركيا بقيادة كمال اتاترك ولكن تم احتلال العراق وباقي المنطقة العربية وخطت خطوط في الرمال وقطعت وتشرذم العرب تحت حكم الأنكليز والفرنساويين والطاليان فكم شهيد قتل في العراق وغيره من المناطق العربية ولا ننسى الشهيد البطل عمر المختار رحمه الله واصحابه وكذلك المليون شهيد الجزائر رحمهم الله برحمته واسكنهم فسيحة جناته.
فما هي حساباتكم كل هذا تم نسيانه وذهبتم للغرب وطابت لكم المساعدة لكم ورجعتم معه بعد 2003م للعراق وعملتم معه وكل هذا وتكتبون عليهم اليس هذا ما يمكن وصفه بالنفاق؟


• (2) - كتب : المهندس سرمد عقراوي ، في 2015/04/23 .

س ع
اعتذر
ورد سهوا (غلطه مطبعيه) بأن الرجال ضعف النساء في السويد
والصحيح
النساء ضعف الرجال في السويد
شكرا لكم
المهندس سرمد عقراوي



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=60937
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 04 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29