• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : احد صحفي الناصرية الي اخذوا منه مبلغ 25000 الف دينار مقابل استمارة المنحة .
                          • الكاتب : كاظم العبيدي .

احد صحفي الناصرية الي اخذوا منه مبلغ 25000 الف دينار مقابل استمارة المنحة

مرة أخرى أسلط الضوء على مسألة فرع النقابة في الناصرية الذي  اصبح سراباً يحسبه العطشان ماء ، لست ضد احد في فرعكم ولا احسد احدا على أي شي ولكن لماذا الابتعاد عن المهنة والمصداقية والموضوعية .
هل تعلم يا استاذ مؤيد اللامي ايها النقيب والزميل المتابع بان السيد كاظم العبيدي اخذ من كل واحد منا مبلغ 25000 الف دينار مقابل تسليمنا ورقة المنحة المجانية , هل ترضى بذلك ؟؟؟ هل ترضى النزاهة بذلك ؟؟ هل يرضى مجلس النقابة بذلك ؟؟؟ هل يرضى كل شريف بذلك ؟؟ نحن الفقراء الي يا دوب نحصل على الخبز وكاظم العبيدي معلم وموظف وعضو عامل والنقابة اعطته سيارة سني من اموال النقابة يسرح ويمرح هو واخوانه وعائلته بيها !!!!!!!! حرام عليكم وهل هناك من لا يعرف كاظم العبيدي الي وقع بالدم لعدي واليس القانون يقول ان المعلم والذي يعتبر موظف في وزارة التربية وياخذ راتب اكثر من مليون اشلون يكون رئيس فرع رضينا وسكتنا لمصلحة نقابتنا والان ياخذ منا نحن المساكين مبلغ 25000 الف ديتار والاستمارة توزع مجانا !!!!!
فليعلم الشرفاء هذا هو وضعنا بالناصرية والصحفيين يخافون يكتبون عنه لان تنسحب هوية من يدافع عن حقة والناس تخاف انا و زملائي الصحفيين من الذين مازالوا ينتظرون رحمتك يا استاذ مؤيد اللامي بان تخلصنا من هذا اللا صحفي الذي اساء للنقابة وهو يقول دائما انا مدعوم من ناظم الربيعي ونحن نشعر بذلك ان ناظم الربيعي داعمه مباشرة ويدافع عنه بالباطل دائما .
الاستاذ النقيب نحن احرار وليس عبيداً حتى يعاملنا كاظم العبيدي  بتلك المعاملة القاسية و ليس هناك من ينصفنا نحن شريحة الصحفيين المظلومين في الناصرية وليس هناك جهة رقابية حتى نحتكم لديها ، فرئيس الفرع هي الخصم والحكم ، ، نحن نكتب ونتمنى منك ومن كم شخص في مجلس النقابة الشرفاء  الحكومة أن تقرأون. فهل ترضون بذلك ؟؟؟ فهل يرضى وزير الثقافة بذلك ؟؟؟ ملاحظة كتبت هذا المقال باسم مستعار لانني اخاف من رئيس الفرع لانه يهدد بسحب هوية كل من ينتقده




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=6087
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 05 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18