• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : قضية رأي عام .
              • القسم الفرعي : قضية راي عام .
                    • الموضوع : الى الإخوة المجاهدين .. لئلا يسرق النصر!! .

الى الإخوة المجاهدين .. لئلا يسرق النصر!!

نتابع ويتابع كل عراقي غيور البطولات التي تقدموها أيها المجاهدون من كل الفصائل المسلحة من الجيش والشرطة وأبناء الحشد الشعبي ،
و كلنا يثمن الجهود ، ويدعو ليلا ونهارا لكم بالنصر على أعداء العراق والإسلام من الدواعش الذين لايعرفون الرحمة والإنسانية ، والحمد لله قد ترجمت البطولات على ارض الواقع بنصر على هذه الجماعات المأجورة ، ولكن!!!!!!
هنالك بعض الممارسات لا ينبغي ان تكون :-
الحالة الاولى :
نحن لا نريد من اعدائنا ان يعترفوا بإمامة علي نعرف ان هذا من باب الرد عليهم لأنهم يهينون أمير المؤمنين ويعتدون على عقائدنا كما يفعلون مع المسيحيين والايزيدين , والعالم يقر بذلك ويعترف ، لكن عندما تتعلق القضية بالشيعة فصوت الطائفية يعلو اذا الأفضل ان نترك ذلك وان نحسم الموقف سريعا وننتقل لما هو اهم فنحن طلاب تحرير ولسنا مثلهم ولن نكون مثلهم نعم هي العواطف قد لاتُضبط احيانا فنحن نعرفكم فاخلاق ال محمد ترفل على قلوبكم ولكن الامر يتعلق بمن لايمتلكون الانصاف من اعدائكم فلنقطع الطريق عليهم وليذكّر كل واحد منكم الاخر ولَكَمْ اعجبني عندما لم يقبل مقاتلونا قطع راس احد مصاصي الدماء من الدواعش اتباعا لفتوى السيد السيستاني فنرجوا غياب تلك الحالات التي وقعت في محلها على الدواعش الا انها تفقد النصر لذته الأخيره كونوا زينا - وأنتم زين بلاشك - باكتمال الصورة الناصعة .
الحالة الثانية :
بدخول ابنائنا أراضي البو عجيل يظهر فيديو لاحد المجاهدين ويقول احرقوا البوعجيل احرقوا بيوتهم نحن نعرف انه يقصد أولئك المتعاونون ممن باعوا الوطن هو لايريد غيرهم ولكن هناك إعلام محرف سيأخذ الصورة ليضفي عليها تعليقه وتحليله الذي لاينسجم مع الواقع !!!
فهل من الصحيح ان يتم تصوير هذه الحالة ؟
مع العلم ان البيوت كلها كانت مفخخة من قبل الدواعش الانجاس وتم تفجيرها على قواتنا البطلة ..
فهكذا تصوير له توابع سندفع ضريبتها منها:
 ان القوات العراقية وأبناء الحشد والفصائل الاخرى تتصرف بطائفية وان منطقة البو عجيل تم حرقها وهدمها بلا سبب وانما تشفيا وحقدا من الشيعة .
 ومنها : انه سيلزم على الحكومة العراقية تعويض كل هذه البيوت التي فخخها الدواعش لان التسجيل فيه احرقوا البوعجيل . عليكم ان توثقوا مايقوم به الدواعش وتنشروها بشكل متدفق ومستمر ان القضية اليوم إعلامية بالدرجة الاولى
عدم التوحد بحمل راية العراق وكما نبهت عليه المرجعية العليا في احدى خطب الجمعة حيث طلب خطيب الجمعة ان تكون كل الفصائل تحت راية العراق وان كان هذا نادرا حيث نرى الاعلام العراقية واضحة منتشرة الا ان الأفضل التخلي عن الاعلام الاخرى .
فيا اخواني العراقيين لا تنشروا كل ما يصل إليكم فالهجمة عراقية بحتة على الدواعش لا على طائفة معينة ..وقد يكون النقل والنشر فيه ما يثير الآخرين وبالتالي سيسبب لنا اضرارا نحن في غنى عنها ، بل انشروا الواقع الميداني الذي يثبت للآخرين مدى تسامحكم ومدى إنسانيتكم وانتم تساعدون ابناء المناطق الذين كانوا تحت قبضة الدواعش وردود افعالهم الإيجابية تجاهكم حتى تقطع تلك الالسن التي تنتظر الزلة منكم لا سامح الله .
فشكرا لكم ثم شكرا يا ابطال الميدان ويا من رفعتم اسم الطائفة وامير المؤمنين والزهراء بأفعالكم لا براياتكم




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=59288
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 03 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28