• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المرجع المدرسي مخاطباً الدول الداعمة للإرهاب: كفوا عن اللعب بالنار.. عاصفة المقاومة الشيعية ستستمر للقضاء على الإرهاب .
                          • الكاتب : مكتب السيد محمد تقي المدرسي .

المرجع المدرسي مخاطباً الدول الداعمة للإرهاب: كفوا عن اللعب بالنار.. عاصفة المقاومة الشيعية ستستمر للقضاء على الإرهاب

  كربلاء المقدسة

حذر المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الدول الداعمة للإرهاب والجماعات المسلحة في العراق وسوريا واليمن من الاستمرار بدفع شبابهم وأبنائهم في معارك خاسرة، مشيراً حول ذلك إلى الانتصارات التي تحققها فصائل المقاومة الإسلامية الشيعية وأبناء الحشد الشعبي والقضاء على أعداد كبيرة منهم في العراق.
وفي جانب من كلمته الأسبوعية التي ألقاها، ليلة أمس الخميس، في مكتبه بمدينة كربلاء المقدسة بحضور جمع من المؤمنين؛ وصف المدرسي الانتصارات التي تحققها فصائل المقاومة الشيعية في المنطقة، والتي كبدت التكفيريين في سوريا والعراق و اليمن الخسائر في الأرواح والأموال بـ "بالعاصفة" التي ستستمر حتى القضاء على آخر تكفيري على وجه الأرض.
 وقال مخاطباً الدول الداعمة للإرهاب: "لقد حذرناكم في أكثر من مناسبة من الاستمرار بدعم الجماعات التكفيرية في العراق وسوريا ولبنان واليمن، والكف عن اللعب بالنار، لأننا نعلم جيداً أن شعوب هذه الدول على قدر كبير من الشجاعة والإقدام والهمة، فهم كالأسود في ساحات القتال".
وأضاف المدرسي: "نحن لا ندقّ طبول الحرب، وسنبقى دعاة للسلام وللمحبة ونريد كل المسلمين أن يكونون إخوة سواسية فهم يعتقدون برب واحد ويصلون تجاه قبلة واحدة، لكن هذا لا يعني أن لا نقاتل من يعتدي علينا".
هذا وأهاب المرجع المدرسي برجال المقاومة الإسلامية في العراق و اليمن وسوريا بأن يكونوا على أعلى درجات الصبر والصمود لمواجهة الأعداء، منوهاً إلى أن النصر ينزل من السماء على من نصر الله وعمل بدينه وأيد سننه.
فيما أوصى أبناء الحشد الشعبي في العراق باغتنام فرصة جهادهم وتواجدهم في ساحات القتال بالتعبد والتهجد إلى الله والالتزام بالحلال والحرام، مستشهداً حول ذلك بالإمام الحسين، عليه السلام، الذي أقام الصلاة في ساحة الحرب، بأخته زينب عليها السلام التي أدت صلاة الليل في أصعب ظروفها ليلة عاشوراء.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=56822
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28