• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المرجع النجفی: "حب الرسول واهل بیته" من أهم عوامل نصر العراقيين على الإرهاب .

المرجع النجفی: "حب الرسول واهل بیته" من أهم عوامل نصر العراقيين على الإرهاب

استقبل سماحة المرجع الدینی آیة الله العظمی الشیخ بشیر النجفی (دام ظله الوارف) عدد من وجهاء وأبناء محافظة ذي قار (الناصرية) يتقدمهم عدد من أبناء الحشد الشعبي.

وأكد سماحته خلال كلمة توجيهية أبوية للحاضرين أن الالتزام بمبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف إنما هي من أهم عوامل استنـزال الرحمة الإلهي، والنصر والوعد الإلهي، وأن حُب الرسول الأعظم (صلوات الله عليه وآله) وكذلك حُب آله الكرام (عليهم السلام) هي من نعم الله على أبناء العراق الذين حافظوا على هذه النعمة الإلهي، فهي نعمة الفصل عن النفاق.

هذا وأشاد سماحته في معرض حديثه عن الوضع الأمني بالانتصارات التي حققها أبناء العشائر العراقية من أبناء الجيش العراقي الباسل وقوى الحشد الشعبي، والتي ما انتصرت لولا أنها تقاتل لأجل القيم الإسلامية النبيلة، وحُبه للعراق العزيز.

کما اکد الشیخ النجفی خلال حديثه إن حُب الرسول الأعظم وآله (عليهم آلاف التحية والتسليم) هي من أهم عوامل نصر العراقيين على الإرهاب الذي لا يملك أدنى معرفة بالقيم الإسلامية النبيلة، قيم السماحة والنبل والطهارة والعفة.

وفي السياق ذاته أستقبل مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله) الشيخ علي النجفي وفد أبناء الحشد الشعبي ليؤكد لهم خلال حديثه أهمية ومكانة وقداسته ما يقدموه من جهد، فهو بالتأكيد في عين الله ورضاه، فأن الدفاع عن الوطن والمقدسات هي من أشرف ما يمكن أن يقدمه الفرد خلال حياته.

فیما اشاد سماحته على أيدي المجاهدين للضرب بيد من حديد على كُل من يحاول أن يمس بأمن العراق والعراقيين.

النهایة

المصدر: مکتب المرجع النجفی




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=56610
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29