• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : القبانجي یندد بالإساءة للرسول ویؤکد: المرجعية ترحب وتؤمن بالوحدة الاسلامية .

القبانجي یندد بالإساءة للرسول ویؤکد: المرجعية ترحب وتؤمن بالوحدة الاسلامية

ندد إمام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي بما نشرته صحيفة {شارلي ايبدو} الفرنسية واخرى دنماركية من صور مسيئة لرسول الله{ص}" مؤكدا ان" هذه الاعمال مقصودة هدفها استفزاز المسلمين وتسقيط الاسلام مدينا عدم محاسبة هذه الصحيفة بسبب اساءتها من قبل الدولة، مطلبا بتجريم هذه الصحيفة ومحاسبتها قانونيا، مدينا كل الإعمال الارهابية".

وقال السيد القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة السياسية في الحسينية الفاطمية الكبرى في النجف الاشرف وحضرها مراسل وكالة{الفرات نيوز} أن" العالم الإسلامي اليوم يحاول ضبط النفس إمام هذه المأساة "مضيفا انه" ننتظر اليوم موقفا للحكومة الفرنسية والخروج عن صمتها إزاء هذه الإساءة ".

من جانب آخر وحول الموازنة المالية اشار السيد القبانجي الى" عدة ملاحظات من رواتب الفضائيين ورواتب الحشد الشعبي فيما اكد ان مجاهدي الحشد الشعبي يستحقون الاعتراف الرسمي ويجب ان يوضع له مخصصات كاملة وقال: لو لا الحشد الشعبي لما امكن صد هجوم داعش ".

من جهة اخرى اشاد بزيارة الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اياد المدني واستقباله من قبل المرجعية الدينية وقال:نرحب بكل حراك وحدوي يصب في توحيد الامة ونرفض كل خطاب فئوي طائفي "مؤكدا ان" المرجعية الدينية ترحب وتؤمن بالوحدة الاسلامية ".

وحول انعقاد مؤتمر الوحدة الاسلامية في طهران الاسبوع الماضي اشاد "بانعقاده معتبرا اياه في الاتجاه الصحيح "مشيرا الى" تناول المؤتمر الاشادة بالشعب العراقي من قائد الثورة الاسلامية السيد الخامنائي والمشاركين لما قدموه من خدمة خلال الزيارة الاربعينية".

وتابع بالقول" الشعب العراقي يسعى نحو الوحدة الإسلامية ولا يقبل الاستعمار مدينا الإساءة من بعض الفضائيات بحق الشعب العراقي.

النهایة

المصدر: الفرات




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=56474
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29