• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : فضائية الشرقية داعشية وأن لم تنتمي .
                          • الكاتب : حسن الياسري .

فضائية الشرقية داعشية وأن لم تنتمي

 منذ عهد تأسسيسها البعثي ومديرها البزاز خادم ومتملق ولوگي الملعون عدي صدام  والشرقية تنتقص من العراق ومن الانسان العراقي ثأرا  لبطل الحفرة القومي وأيتامه ..ولكل حادث لها حديث يدس السم بلعسل ويضع الدم في الحليب ..
وما زال نباحها مستمر وآخره ما تشنه من حملة ضد وزير الصناعة الحالي نصير العيساوي الذي كشف ملفات فساد خطيرة في عهد وزيرها السابق احمد الكربولي وشقيقة جمال الكربولي حيث كشف السيد نصير العيساوي عقود وهمية مع شركات اجنبية وتأسيسهم شركة خاصة لهم وقيامهم ببتوقيع عقود بأسم وزارة الصناعة لاستيراد مواد انشائية لحسابهم وان هناك عقدا وقعته الوزارة ويجري التحقيق ألان حول ملابساته باستيراد كميات كبيرة من مواد البناء بقيمة 90 مليون دولار وان قيمة العقد الحقيقية كانت 20 مليون دولار ،مؤكدا انها سجلت ب 90 مليون دولار في حساب الوزارة...وان وزارة الصناعة قد تعاقدت مع شركات لجلب مواد انشائية غيرمطابقة للمواصفات المطلوبة إضافة إلى تعاقدها مع شركات وهمية لمشاريع وهمية وهدرها للمال العام. كما تبين بأن  وزير الصناعة الكربولي قام بتهديد المفتش العام في الوزارة بالتصفية الجسدية هو وعائلته وتجاوز صلاحياته كوزير بنقل المفتش العام وتعيين شخص اخر بالوكالة وتقريب الفاسدين ومنحهم مناصب قيادية في الوزارة وكذلك التقصير في متابعة المفسدين ومحاربة الفساد الإداري المستشري في مفاصل الوزارة.
قبحك الله ياشرقية ياداعشية وعلى هذا قامت الداعشية بأخذ عمولتها من الكربولي التي كانت قد شهرت به سابقا  والقيام بشن حملتها ضد نصير العيساوي لكي تبتزه بطرقها النتنه  لاجل ايقاف نصير العيساوي من كشف ملفات  فساد الكربولي حيث كانت تتصور ان نصير العيساوي بن التيار الصدري سيرضخ لها الا انها لاقت الامرين من بن التيار واستمر في كشفه لملفات فساد الكربولي  دون تررد أو تأخر ...
قبحك الله ياشرقية ياداعشية لا ننسى موضوع وزير الكهرباء السابق ( رعد شلال) والذي تم مقايضة رئيس كتلته (( جمال الكربولي)) بمبلغ وقدره (10 مليون دولار) مقابل وقف الحملة ألاعلامية ضد الوزير ورئيس الكتلة , علماً أن (( جمال الكربولي)) في وقتها قال وبالحرف الواحد ( أنه لايملك المبلغ أعلاه فعرض 5 مليون دولار ) لكنه واجه رفض من طرف بزازها  وبعد تدخل احد الشخصيات  تم أنزال المبلغ الى (8 مليون دولار ) على أن تتكفل هذه الشخصية  أتمام وصول المبلغ الباقي اليكم ..
قبحك الله ياشرقية ياداعشية ولا ننسى خبثها وهي تثقف لأهلها الدواعش وهي تصور هذا التنظيم الارهابي المتوحش بانه يشيع الامن والاستقرار في المدينة وهي تطمئن  الاهالي من فتح كافة المرافق العامة واعاد الكهرباء والماء ومنع نهب المصارف والمراكز الحكومية وسوتها گمرة وربيع و تصور فلول عزة الدوري وشراذم من الشيشان وباقي البلدان وكأنهم حمامات سلام يأتون بالاستقرار والامان والخدمات للعراقيين ؟..
قبحك الله ياشرقية ياداعشية لا ننسى خبثك وانت تثبتين داعشيتك عندما اذاقوا الازيديين الدواعش الويل وقتلوا منهم ماقتلوا في سنجار في المعركة الاخيرة طبلت الشرقية ضد الايزيديين ووصفتهم بمليشيات ارهابية تسرق بيوت العرب وتقتل النساء والاطفال ...فأين كانت داعشيتكم عندما قتلوا نسائهم وأطفالهم وشيوخهم وشبابهم وسبي بناتهم ونسائهم وسرقة ممتلكاتهم وتفجير دورهم ...
قبحك الله ياشرقية ياداعشية لا ننسى  أن ما تسمى رابطة الشفافية لا تتقبل أي وثيقة من المواطنين فيما يتعلق بالفساد او أي خرق قانوني او اداري يحصل في مؤسسات الحكومة العراقية . بل هي فقط تقوم بنشر الوثائق التي تحصل عليها بمساعدة بعض القادة السياسين أو خصومهم , ومن ثم تستخدم هذه الوثائق للضغط على الشخص الفاسد والسارق عن طريق نشرها في قناتكم الداعشية مع حملة أعلامية مكثفة ومكررة من القناة ومن ثم يتم مقايضة من توجد لديكم وثائق تدينه , وهذه المقايضة تتم بدولة مجاروة وهي ألاردن وفي منزل احد الشخصيات ..
قبحك الله ياشرقية ياداعشية ولا ننسى كيف اصبحت عرابا للمالكي ودعمته انتخابيا بعد ماقبضت الثمن بملايين الدولارات من اموال العراقيين ومن ثم بعد انتهاء الانتخابات وانتهاء مدة العقد التثقيفي عادت لخطابها المعادي للمالكي وللعراق ولشعب العراق خلقت الشرقية لتهين العراقين كأربابها الدواعش واهانتهم للانسان بكل جنسياته وكيف لا وهي في كل خطاباتها ونشراتها الاخبارية تقول الدولة الاسلامية ولم تقل ابدا داعش وحتى الضيوف الذين يلتقوهم اذا ذكر الضيف كلمة داعش فالداعشي المقابل للضيف يصلح له ويقول الدولة الاسلامية..
قبحك الله ياشرقية ياداعشية اما عن الحشد الشعبي فقد طبلت ومازالت تطبل وزمرت ومازالت تزمر ومديرها بزازها يهز الوسط وما زال يهز الوسط وهي تصف الحشود الشعبية بابشع الاوصاف لان هذه الحشود قد فقعت عين الدواعش الفاسدين وأيتامهم ..
 قبحك الله ياشرقية ياداعشية  تقفين  للفقراء في العلن  لكن بالخفاء و بسفالتكم تاجرتم  بالفقراء والمساكين من اجل غايات دنيئة لا تنطلي علينا للتغطية على جرائمكم البشعة  ومنها السكوت عن الفاسد والقاتل والمجرم والطاغي والتثقيف لداعش ...
أخير ان داعشيتكم التي ذكرتها هي نقطة في بحر وسأكمل داعشيتكم في جزء ثاني ...لكن فاتني ان أذكر البزاز ألى أن  أحد السياسين عندما أراد منك أن تسمح له بالظهور في قناة الشرقية فهل تتذكر جوابك له على طلبه أم أعيد الجواب .....كان جوابك كالاتي (( أن القناة مثل العاهرة تسير مع من يدفع أكثر )) ؟؟؟
والك الله ياعراق ...

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو جنه المسعودي ، في 2015/01/14 .

السﻻم عليكم ....الشرقية معروفه بعثيه داعشيه.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=56325
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 13
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29