• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ممثل المرجعیة یؤکد علی ضرورة التصدي للإشاعات المغرضة ضد العراق .

ممثل المرجعیة یؤکد علی ضرورة التصدي للإشاعات المغرضة ضد العراق

التقى وفد قسم الاعلام التابع للعتبة العلوية المقدسة متمثلا برئيس قسم الاعلام فائق الشمري ورئيس شعبة الاخبار حيدر رزاق شمران على هامش دورة (الحرب الاعلامية والاشاعة )التي أقامها قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة بالأمين العام للعتبة المقدسة وممثل المرجعیة الدینیة فی کربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي .

وحول طبيعة اللقاء أكد رئيس قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة فائق الشمري للمركز الاعلامي  للعتبة المقدسة " بعد نهاية الدورة المكثفة عن الحرب الاعلامية والإشاعة التقى المشاركون في الدورة بسماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف " وكان هناك حديث جيد ومؤثر من سماحة الأمين العام عبد المهدي الكربلائي (دام توفيقه) بخصوص أهمية هذا الجانب وأهمية الإعلام في كسب المعركة وكذلك ضرورة التصدي للإشاعات المغرضة والمبيتة والمسمومة".

وتابع" وقد وجّه ممثل السید السیستانی "الشيخ الكربلائي" على ضرورة تفعيل هذا الجانب وتكثيف هذه الجهود وتكثيف الدورات المتخصصة في هذا الجانب لأهميتها وخطورة المرحلة التي يمر بها البلد العزيز وان مشاركة أقسام الإعلام في العتبات المقدسة كانت جيدة ومثمرة خصوصاً إذا علمنا أن الشارع يبحث عن صوت يثق به والعتبات المقدسة بموقعها الروحي والمعنوي والعقائدي كسبت الشارع وهي اليوم تقدم كواكب الشهداء".

وأشار الشمري " ان المعلومة التي تصدر من الأماكن المقدسة هي معلومة مؤكدة وموضع ثقة وتدحض كل الادعاءات وكل ما يروج هنا وهناك في سبيل زعزعة الوضع الداخلي والروح المعنوية لأبناء هذا البلد الجريح".

النهایة

المصدر: موقع العتبة العلویة




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=55861
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 29