• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ارتفاع عدد الرحلات في مطار النجف الاشرف تزامنا مع قرب زيارة الاربعينية .

ارتفاع عدد الرحلات في مطار النجف الاشرف تزامنا مع قرب زيارة الاربعينية

اعلن مدير العلاقات والاعلام مطار النجف الدولي رحيم الخفاجي، اليوم الأحد، عن وصول عدد الرحلات في مطار النجف الدولي الى معدل ما بين 30 إلى 37 رحلة يوميا خلال الايام الثلاثة الماضية.

واضاف الخفاجي، إن "معدل الرحلات القادمة الى مطار النجف الدولي في الايام الاعتيادية يتراوح بين 20 إلى 25 رحلة يوميا، فيما بدأ يتزايد خلال الايام الثلاثة الماضية ليصل الى ما بين 30 و37 رحلة يوميا تحمل زائرين عربا واجانب قادمين لاحياء زيارة الاربعين في كربلاء المقدسة ومن المؤمل ان يصل عدد الرحلات ما بين 60 إلى 70 رحلة يومية خلال الايام القادمة فيما قد تصل ذروتهام مع اقتراب زيارة الاربعين لتصل الى 80 رحلة في اليوم".

واوضح الخفاجي ان "ادارة المطار مددت الدوام للموظفين لأكثر من 12 ساعة يوميا لاستيعاب كل الرحلات، القادمة والمغادرة بكفاءة عالية، فضلا عن الدوام المسائي المستمر حتى الصباح بنفس الطاقة".

وكان رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف خالد الجشعمي، قد اعلن عن اكمال الاجهزة الامنية المختصة بالمحافظة للخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين "عليه السلام"، بمشاركة 18 الف مقاتل من الحشد الشعبي في تنفيذ الخطة.

يشار الى ان الالاف من الجموع البشرية بدات بالسير من المحافظات الجنوبية باتجاه مدينة كربلاء المقدسة لاحياء شعائر الزيارة الاربعينية في 20 صفر المصادف  12 كانون الاول.

نائب محافظ كربلاء يكشف عن خمسة ألاف عجلة في زيارة الأربعين

كشف النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة عن تخصيص خمسة الاف عجلة مختلف الأنواع والإحجام ستشارك في خطة النقل الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقال جاسم الفتلاوي لوكالة نون الخبرية بان العجلات خصصت من وزارتي النقل والتجارة والعتبتين المقدستين مع استئجار إلف عجلة من قبل الحكومة المحلية.

وتابع بان عملية النقل تعتبر الأكثر معاناة لدى الزوار سيما في الزيارات المليونية لذا كان اهتمامنا بعد الجانب الأمني هو تفعيل جانب النقل لإنهاء معاناة الزوار.

النهایة

المصدر: وکالة این + وکالة نون الخبریة




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=54502
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 12 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29