• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : تغريدات هامة تخص ثورة البحرين لسماحة السيد جعفر العلوي .
                          • الكاتب : تيار العمل الإسلامي في البحرين .

تغريدات هامة تخص ثورة البحرين لسماحة السيد جعفر العلوي

بسم الله الرحمن الرحيم
أصدر سماحة السيد جعفر العلوي اليوم ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٥ الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠١٤ تغريدات هامة حول عدم الإنخداع بمحاولات النظام الخليفي لإنهاء ثورة الشعب البحراني وضرورة الإستمرار فيها حتى نيل الشعب لحقوقه كاملة.

وهذه تغريدات سماحته بالنص:

بسم الله الرحمن الرحيم
١-لا زال النطام الخليفي ممعناً في ظلمه واستكباره وقمعه
لا زالت الاعتقالات لخيرة المؤمنين مستمرة متزايدة.
نطام ظالم

٢/ هل أوقف النطام الخليفي التعذيب المنهك كوسيلة لانتزاع الاعترافات من المعتقلين؟!
من ذاق التعذيب يعرف مدى فظاعة هذا الجرم الأكبر.
نظام حاقد

٣- هل أعتذر النطام الخليفي عن جرائمه الكبرى؟!
هل اعترف بقتله لعشرات #الشهداء الأعزاء؟
هل سمعنا كلمة منه تدل على أنه أخطأ أو ندم؟!.
نظام مستكبر

٤/ هل اعترف النظام الخليفي بجرائمه الكبرى في قتل العديد من أبناء البحرين تحت التعذيب في أقبية السجون وبالرصاص والغازات؟!
نظام دموي قاتل

٥-هل اعترف النظام الخليفي بجريمته العظمى بحق الله و الإسلام و المسلمين بهدمه الحاقد لعشرات المساجد والأضرحة وتخريبه للحسينيات؟
نظام مرتد


٦/ هل اعترف النطام الخليفي بجريمته العظمى بحرقه القرآن وضربه له بالرصاص فيتطاير كتاب الله وتدوسه جرافاته حين هدم المساجد ؟!
نظام كافر

٧- هل توقف النظام الخليفي عن تلاعبه ونهبه لأموال شعب البحرين من نفط وأراضي ومداخيل الغاز والألمونيوم، هل أرجع المال المنهوب ؟!
نظام سرّاق

٨- هل اعتذر النظام الخليفي عن هتكه لحرمة البيوت والمدارس و الأعراض واغتصاب المعتقلين وتعريتهم ورمي الشبان عراة في الطرقات؟!
نظام سافل منحط

٩- هل أوقف النطام الخليفي تمييزه واضطهاده لشيعة أهل البيت عليهم السلام في البحرين ، هل أتاح لهم أن يدرسوا معتقدهم في المدارس!
نظام طائفي

١٠- هل أوقف النظام الخليفي ألسنة وأقلام مرتزقته من كتاب وخطباء عن التعرض لمعتقدات وكرامة أكثرية شعب البحرين الشيعة ؟!
نطام معتدي

١١- هل أوقف النظام الخليفي عن مكره  وألاعيبه السياسية وحملات علاقاته العامة من أجل أن يوهم المجتمع الدولي ويخدعه بأنه ديمقراطي؟!
نظام ماكر

١٢- هل أوقف النظامالخليفي جريمة التجنيس السياسي وتقديمه الإمتيازات للمجنسين بينما الشعب يذوق ويلات الإسكان والقروض والفقر
نظام خارجي

١٣- هل أوقف النظام الخليفي عن تجسسه وشرائه لأثمن البرامج والآلات من أجل التجسس على المواطنين وتشويه المعارضين ونشر الأكاذيب؟!
نظام بوليسي

١٤- إذا كان ماضي النظام الخليفي قد استعبد شعب البحرين وحاضره مليء بجرائم كبرى نذوق ويلاتها ولم يتراجع عنها، فكيف نأمنه على المستقبل؟!

١٥- إذا كان النظام الخليفي يراوغ عن تنفيذ مقررات جنيف وبسيوني وطلبات دول وشخصيات ومنظمات حقوقية فكيف نؤمنه على أنفسنا وهو لا يختلف عن داعش!

١٦- لدينا عشرات التجارب مع النظام الخليفي تدل على أنه لا يفي بعهوده وكلما مضى به الزمن توغل في السوء ضد شعب البحرين فهل نُلدغ مرة أخرى؟!

١٧- استحقاق شعب البحرين أكبر من مجرد دوائر انتخابية عادلة ومجلس نيابي كامل ولا حتى حكومة منتخبة مع النطام الخليفي وينتهي كله بجرة قلم!!

١٨- علماؤنا وسياسيونا ليسوا معصومين وقد أخطأنا في المبادرة وفي تمرير الميثاق وفي الدخول في المجلس الكارتوني وفي التعامل مع النظام الخليفي

١٩-لا نكرر الخطأ التاريخي بعد انتفاضة التسعينيات فنخرج النظام الخليفي من ورطته فيُذيقينا سوء العذاب ويصبح شعب البحرين أقلية أمام المجنسيين

٢٠-ما أدعوه له هو أن نصبر قليلاً ولا نعطي النظام الخليفي طوق نجاة فهو مخنوق والوضع الأقليمي في تحولات لصالحنا إنشاء الله ومن تعب يستريح.

٢١-تلهف النظام الخليفي بتقديم تنازلات شكلية للدخول في مهزلة الانتخابات دليل على ضعفه وقوة ثورتنا.وأمامنا تجارب لثورات فشلت لأنها انخدعت!.

٢٢- ما ندفعه من تضحيات صبرنا ستكون قليلة أمام ما سندفعه بعجلتنا في التصالح مع النظام الخليفي والنصر صبر ساعة، اللهم انصرنا فإني قد بلغت.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=51297
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 09 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 04 / 19