• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مفوضية الانتخابات تجدد مطالبتها بتثبيت موظفي مراكز التسجيل على الملاك الدائم .
                          • الكاتب : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .

مفوضية الانتخابات تجدد مطالبتها بتثبيت موظفي مراكز التسجيل على الملاك الدائم

خلال استضافتها من قبل  اللجنة القانونية في البرلمان :
مفوضية الانتخابات تجدد مطالبتها بتثبيت موظفي مراكز التسجيل على الملاك الدائم .

طالبت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مجددا بتثبيت موظفيها ومن ضمنهم موظفو مراكز التسجيل على الملاك الدائم وضرورة اطلاق الدرجات الوظيفية لهم .
جاء ذلك في تصريح صحفي للسيد كريم التميمي رئيس الادارة الانتخابية في المفوضية عقب استضافة اللجنة القانونية في البرلمان لرئيس واعضاء مجلس المفوضين للاستماع الى وجهات نظر المفوضية بشأن عملها والاستعدادات التي تجريها لانتخابات مجالس المحافظات في اقليم كردستان ومجالس الاقضية والنواحي في عموم العراق . مضيفا ان المفوضية ناقشت مع رئيس واعضاء اللجنة القانونية مسألة اطلاق الدرجات الوظيفية لتلك الشريحة المهمة التي عملت على مدى سنين عديدة في مراكز التسجيل وادت دورا حيويا في العمليات الانتخابية الماضية مؤكدا على ان المفوضية تسعى الى فتح مراكز تسجيل دائمية ليتسنى للناخبين العراقيين في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة تحديث معلوماتهم في سجلات الناخبين وهو مشروع مهم وحيوي تعمل عليه المفوضية وهو بحاجة الى جهود موظفي مراكز التسجيل بعد ان وافق مجلس النواب الموقرعلى تخصيص الدرجات الوظيفية لمفوضية الانتخابات .
وتابع السيد التميمي حديثه قائلا ان رئيس واعضاء اللجنة القانونية ابدوا استعدادهم الكامل لدعم المفوضية سواء على المستوى التشريعي بتشريع القوانين الضرورية التي تخدم العملية الانتخابية او التعاون في حل المعوقات التي تصادف عملها ومنها جعل جميع الموظفين على الملاك الدائم بدلا من العقود باعتباره مطلبا جماهيريا .
واختتم التميمي حديثه بالقول ان المفوضية استكملت استعداداتها من خلال تهيئة الخطط العملياتية والادارية والمالية والاعلامية تحضيرا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة .
ويذكر ان اللجنة القانونية في البرلمان استضافت رئيس واعضاء مفوضية الانتخابات الاحد 17/4/2011 لمناقشة جميع الامور المتعلقة بالعمليات الانتخابية المقبلة والاستماع لوجهة نظرها فيما يتعلق بالمعوقات والمشاكل التي ربما تعيق عملها المستقبلي وهي في مرحلة الاستعداد والتهيئة لانتخابات الاقضية والنواحي وانتخابات مجالس محافظات اقليم كردستان .

الاعلام الخارجي .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=5065
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 04 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16