• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : عاجل ///الى الدكتور مهدي الحافظ ....العراق برقبتك ..مسؤولية تاريخية ؟؟؟ .
                          • الكاتب : د . اكرم الحمداني .

عاجل ///الى الدكتور مهدي الحافظ ....العراق برقبتك ..مسؤولية تاريخية ؟؟؟

على حد علمي ان د مهدي الحافظ مرشح عن قائمة اسمها ائتلاف العراق وبه اسم العراق ولا يشير التجمع او القائمة الى اي شيء غير العراق وطبعا الاسماء ليست دليل العمل في اغلب الاحوال ...لكننا نستشهد بما قدمه من برنامج من خلال قائمة اسمها العراق وعليه الان ان يكون بمستوى المسؤولية التاريخية التي جاءت به ليكون رئيس السن في مجلس النواب العراقي 1--07-2014 وهنا على الدكتور الحافظ ان يحافظ على وحدة العراق وان يكسر ويحطم اصنام المحاصصة والطائفية والصفقات المشبوهة لاختيار الرئاسات الثلاث ؟؟؟

الكل منتخبون كما يدعون والكل يحبون العراق كما يدعون والكل يكرهون الطائفية والمحاصصة كما يدعون ؟؟

حسنا فلنذهب للتصويت ويدعو السيد مهدي الحافظ حال تسمله رئاسة الجلسة من يريد الترشح لرئاسة البرلمان ولرئاسة الجمهورية وتعلن الاسماء بجلسة علنية يشاهدها الشعب ويرشح اي نائب عراقي يرى في نفسه  امكانية الترشح ؟

والنواب لهم عقل ولهم لسان زولهم يد ترفع وتقرر من يفوز

بلا صفقات ولا سلات مشبهوة

لماذا تركن للمحاصصة يا دكتور الحافظ وانت الذي قدمت قائمة باسم العراق ..هل سيتركك التاريخ لتسلم الامور مرة اخرى للمحاصصة والطائفية ؟؟ لاتقبل باي محاصصة وطائفية وسيذكرك العراقيين والتاريخ بانك اول من حطم الطائفية والمحاصصة في اختيار قادة البلد ..... لا تنسى العراق وانت رئيس البرلمان ... احسم الامر ..وليختاروا نواب الشعب ان كان فعلا يمثلون الشعب ...المرحلة الاولى اختيار رئيس برلمان ورئيس جمهورية ثم يكلف رئيس الجمهورية حسب الدستور رئيس وزراء من الكتلة الاكبر التي تتشكل في البرلمان رئيس الوزراء ...خلال شهر ... لا تكون مع الطائفيين والمحاصصة وابدا رحلة التغيير والفرصة الحقيقية للتغيير بيدك ؟؟ فهل ستفعلها يا دكتور مهدي الحافظ ...ام تكون طائفيا معهم ؟؟؟؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ان لم تفعلها يا د الحافظ فان تاريخك سيلوث وستكون معهم في ركب الصفقات الطائفية والمحاصصة والسلات المشبوهة .... العراق في مرحلة خطيرة احسمها وافعل ما يرضاه ضميرك للعراق وشعب العراق .... خلي يرشحون ويتم الانتخاب في الجلسة الاولى ...ان لحظة لصناعة تاريخ للعراق ..فلا تضيعها يا مهدي الحافظ وحافظ على العراق ووحدة العراق ؟؟؟


 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=47668
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 06 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19