• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : "داعش" تعلق جثة امرأة 3 ايام على عمود كهرباء بعد قتلها بكركوك .

"داعش" تعلق جثة امرأة 3 ايام على عمود كهرباء بعد قتلها بكركوك

 كشف عضو مجلس مدينة كركوك عمار كهية، الاحد، عن قيام مسلحي تنظيم "داعش" بتعليق جثة امراة ثلاثة ايام بعد قتلها باحدى قرى المحافظة، فيما اشار الى ان المجاميع المسلحة ارتكبت مجازر في اربع قرى بطوز خورماتو.

وافاد موقع " السومرية نيوز " ان كهية قال  إن "المجاميع المسلحة قامت بارتكاب مجرزة بشرية في طوز خورماتو بعد سيطرتها على اربعة قرى في المحافظة يفوق عدد سكانها على خمسة الاف نسمة"، مشيراً الى ان "المجموعات المسلحة قامت بمصادرة الاموال واحرقت القرى".
وأضاف كهية أن "العناصر المسلحة قامت بقتل النساء والاطفال وقد استلمنا جثة لفتاة في الثانية عشر من عمرها"، لافتا الى ان "المسلحين قاموا بتعليق جثة امراة ثلاثة ايام على احد اعمدة الكهرباء بعد قتلها في قرية بشير جنوب كركوك".
ويشهد العراق تدهورا امنيا ملحوظا دفع برئيس الوزراء نوري المالكي في (10 حزيران 2014)، الى اعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، وتقدمهم نحو محافظة صلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقها.
ودعا مراجع الدين بالعراق، المواطنين القادرين على حمل السلاح ومقاتلة "الارهابيين" الى التطوع للانخراط في صفوف القوات الامنية، للدفاع عن الوطن والشعب والأموال العامة.
كما اصدرت جماعة علماء العراق، فتوى دعت فيها المواطنين الى حمل السلاح ضد "داعش" والمرتزقة المأجورين.
وتتصدى القوات الامنية العراقية المتمثلة بالجيش وقوات الشرطة والتعبئة الشعبية لهجمات عناصر مسلحي "داعش" الارهابية، حيث قامت بدحرها من مدن محافظات صلاح الدين وكركوك ونينوى.
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=47463
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 06 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20