• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبارك للأمة الإسلامية ولشعب البحرين ذكرى البعثة النبوية الشريفة وتطالب بخلاص البحرين من الملكية الوراثية .

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبارك للأمة الإسلامية ولشعب البحرين ذكرى البعثة النبوية الشريفة وتطالب بخلاص البحرين من الملكية الوراثية

بسم الله الرحمن الرحيم

(إقرأ بإسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق إقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم)).

((يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا)) صدق الله العلي العظيم.

وقال الإمام محمد بن علي الجواد عليه السلام: "إن في رجب ليلة خير مما طلعت عليه الشمس وهي ليلة سبع وعشرين من رجب فيها نبيء رسول الله (ص) في صبيحتها".

 

تبارك حركة أنصار ثورة 14 فبراير للأمة الإسلامية والبشرية جمعاء ولشعب البحرين المؤمن الصابر الصامد المقاوم ذكرى البعثة النبوية الشريفة وتسأل الله أن ترجع الأمة الإسلامية إلى رحاب الإسلام النبوي الأصيل والتخلص من الحكومات الجاهلية ، كما وتسأل الله العلي القدير أن يمن على شعب البحرين بالخلاص من الحكم الخليفي الأموي الوراثي إلى رحاب الإسلام ومفاهيمه وتعاليمه وتشريعاته السمحة ويحصل على حريته وكرامته وعزته وإستقلاله وهويته في ظل نظام إسلامي ديمقراطي تعددي ، وفي ظل دستور عصري يكتبه بنفسه عبر فقهاء القانون والشرع ويكون الشعب فيه مصدر السلطات جميعا.

لقد كان محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) ، ينقطع في غار حراء أياما معلومة وشهرا متواصلا في كل عام ، يقضي أوقاته بالعبادة والتأمل والإنقطاع لرب العالمين ، بعيدا عن أجواء الجاهلية ومفاسدها وفي جو خاص من الإعداد الإلهي ، لحمل الرسالة العظمى فنزل عليه الوحي في يوم 27 رجب فأصبح هذا اليوم يوم البعثة النبوية الشريفة بعد أن بلغ الرسول سن الأربعين من عمره الشريف.. حيث جاء النداء الإلهي ..

((يا أيها المدثر قم فأنذر وربك فكبر وثيابك فطهر والرجز فأهجر)).

وهكذا تلقى خير البشر أول كلمات الوحي الذي ينتظره ليحمل إلى البشرية جمعاء مشعل النور والهداية ويكون رحمة للعالمين ، وكانت البشائر التي ذكرتها الكتب السماوية السابقة كالتوراة والإنجيل تنبىء بقرب مبعث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، والأحاديث تلف الجزيرة عنه ، وعلماء أهل الكتاب يقرأون في كتبهم عن إقتراب بعثة نبي جديد يملأ الدنيا نورا وهداية وبركة.

 

يا جماهير شعبنا في البحرين ..

يا جماهير الأمة الإسلامية ..

 

إننا نحتفل بذكرى البعثة النبوية الشريفة وشعبنا في البحرين يرزح تحت نير الظلم والإستبداد والطغيان والإرهاب والقتل والإغتيال خارج القانون ، ويحكم أبنائه بالسجن لمدد طويلة وبالسجن المؤبد بأقسى الأحكام القضائية المسيسة بجرم أنه يطالب بالحرية والديمقراطية والقضاء على الظلم والفساد وسرقة المال العام وسرقة ثروات وخيرات البلاد النفطية وسرقة الأراضي والبحار وسواحلها.

إننا اليوم نحتفل بذكرى البعثة النبوية التي تصادف اليوم 27 من شهر رجب الأصب وشعبنا قام بثورة على الجاهلية الخليفية وجاهلية التكفير والسلفية الوهابية الظلامية لآل سعود التي جيشت الجيوش والعساكر وإحتلت البحرين وهدمت المساجد والحسينيات والمظائف وقبور الأولياء الصالحين وهتكت الأعراض والنواميس وساعدت جيوش مرتزقة الحكم الخليفي بإعتقال الآلاف من أبناء شعبنا وزجهم في السجون الخليفية المرعبة وتعذيبهم بشتى أنواع التعذيب الذي عرفته الجاهلية الأولى والقرون الوسطى.

إننا نحتفل بهذا اليوم العظيم ذكرى البعثة النبوية والبحرين تشهد تحالف دولي غير معلن بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والسعودية من أجل إبقاء الحكم الوراثي الخليفي الذي هو إمتداد للخلافة الأموية السفيانية المروانية  التي إختطف الخلافة التي كانت في زمن الرسول محمد صلى الله عليه وآله تحيي وتدار في المسجد النبوي الشريف لتتحول بعد شهادة رسول الله (ص) إلى سقيفة بني ساعدة المشؤومة ومن ثم إلى البلاط الملكي الأموي ومن ثم العباسي.. وها نحن اليوم نشهد بلاد الإسلام تتحول من عصر الرسالة الإسلامية النبوية الذهبية إلى حيث السلطنة والملوكية والوراثية ، ويصبح حكام آل سعود وآل خليفة حكاما مرتزقة للأمريكان والإنجليز.

إن الغرب الصهيوأمريكي الصليبي بالتعاون مع السعودية يريد أن يبقي الخلافة والحكم في البلاط الخليفي كما هي الجاهلية بعد شهادة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله ، وذلك من أجل أن يتحكم الصهاينة والصليبيين في مقدرات الأمة الإسلامية من نفطها وثرواتها ويجعلوا من البلاد الإسلامية والبحرين قواعد عسكرية ومراكز للتجسس والتآمر على البلاد الإسلامية وضرب الشعوب الإسلامية الناهضة الرافضة للإستعمار والإستبداد الداخلي والمطالبة بالتحرر والحرية والتواقة إلى الحكم الإسلامي الديمقراطي والتعددية السياسية.

إن الإستكبار العالمي بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا والشيطان العجوز بريطانيا يريدون الإبقاء على الحكومات الوراثية الجاهلية في الوطن العربي والإسلامي من أجل أن لا تتوحد الأمة الإسلامية ضد هيمنتهم وغطرستهم وأن لا تتوحد ضد الحروب الصليبية وضد سياساتهم الخبيثة ومنها سياسة فرق تسد التي جاء بها الإستعمار البريطاني من أجل إذكاء الفتنة الطائفية والمذهبية بين أبناء الأمة الإسلامية الواحدة ، وهذه هي سياسة اليهود والنصارى في البلاد الإسلامية.

إن الأمة الإسلامية اليوم بحاجة إلى العودة إلى الذات برفع علم ورآية الوحدة الإسلامية والمسلمين بسنتهم وشيعتهم في مواجهة الإستكبار العالمي والحكومات الوراثية الملكية في السعودية والبحرين والتي هي إمتداد طبيعي للحكومات الوراثية الأموية والعباسية ، ولابد من عودة الخلافة من جديد من البلاد إلى المسجد والى مجالس الشعب وحكومات شعبية منتخبة وإلى حكم الإسلام وأن تتسلم الشعوب مقاليد الأمور ، فلا مجال بعد اليوم لبقاء الحكومات الديكتاتورية الملكية الوراثية والتي تنهب خيرات شعوبنا وثرواتها وتسخرها للإستكبار الأنغلوأمريكي والصهاينة المحتلين لأراضينا في فلسطين المحتلة والقدس الشريف.

إننا نحتفل بذكرى البعثة النبوية الشريفة وفي سجون الحكم الخليفي الفاشي المجرم في البحرين يرزح أكثر من 4500 معتقل سياسي وحقوقي ومعتقلي الرأي من النساء والرجال والشيوخ والأطفال والقادة والرموز الدينيين والسياسيين وأكثر من 40 عمامة منهم علماء وفقهاء ، ومنهم خطباء ورجال دين ، ولا زال الحكم الخليفي الديكتاتوري مستمرا في المداهمات والإعتقالات والتعذيب وإنتهاكات حقوق الإنسان في سجونه المظلمة.

وتشهد البحرين منذ ثلاث سنوات من ثورة 14 فبراير مسيرات وتظاهرات سلمية يومية تطالب بإسقاط النظام ورحيل العائلة الخليفية وحق الشعب البحراني في تقرير المصير وإقامة نظامه السياسي الديمقراطي التعددي الحر وأن يكون الشعب مصدر السلطات جميعا ، وقد أكدت الجماهير البحرانية إستمرارها في الثورة حتى يتحرر الشعب من الحكم الخليفي الوراثي الديكتاتوري الشمولي المطلق ومحاكمة القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي حقوق الإنسان ومنتهكي الأعراض وعلى رأسهم الطاغية الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة الذي يطالب شعبنا بمحاكمته في محكمة الجنايات الدولية في لاهاي لينال جزائه والقصاص العادل على ما إرتكب من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية بحق شعبنا في البحرين.
 
((يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا * وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا)).




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=46470
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 05 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29