• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بيان التيار حول السيد محمود السيد محسن .
                          • الكاتب : تيار العمل الإسلامي في البحرين .

بيان التيار حول السيد محمود السيد محسن

•       بيان تيار العمل الإسلامي (عمل)

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْواتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ".

-         دماء الشهيد البطل السيد محمود ستسقط نظام القتلة

-         ندعو لاعتصامات ليلية أمام منزلي الشهيدين

.. لم تكتفِ عصاباتُ المرتزقة لآل خليفة بإطلاق نار حقدها على الناشط الإعلامي الفتى المجاهد السيد محمود السيد محسن (14 عاماً) وتصيبه إصابةً بليغة في الصدر برصاص الشّوزن الإنشطاري(المحرّم دوليّاً)، بل عمدت إلى الإعتداء عليه بالضرب حتى فاضت روحُه ليرتفع شهيداً ويصل عدد قرابين ثورة الكرامة إلى 164 شهيداً..

الشهيد السيد محمود السيد محسن من جزيرة سترة، ويُعد من الكوادر الإعلامية النشطة والفاعلة في هذه الثورة رغم صغر سنه، والذي اعتاد المخاطرة من أجل نقل الصوت والصورة حول أحداث الثورة قبل أن يلتحق بقافلة الشهداء.

وإننا في تيار العمل الإسلامي إذ نُعزّي ونبارك لشعب البحرين ولعائلة الشهيد على فقد نجلها المجاهد البارّ، ونسأل الله أن يتغمّد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه الفسيح من جنانه ويحشره مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقاً.. فإنّنا نُدين ونستنكر هذا الإعتداء الغاشم ونُحمّل –بالدرجة الأولى- الطاغية حمد ومن خلفه النظام السعودي والإدارة الإمريكية مسؤولية ما جرى ويجري من مجازر تُرتكب يوميّاً، كما ونُدين من يرعى هذه الجرائم سواء عبرالصمت المطبق من دول وأطراف المجتمع الدولي.

إنّ دماء الشهيد السيد محمود تزيدُنا عزماً وإرادةً وإصراراً على مواصلة المسير، ونؤكّد معها على الثوابت التي انطلقنا منها، كما نرفض أي تسوية على حساب عطاءات شعبنا، ولن نقبل بأقل من رحيل الطاغية حمد وجلاوزته القتلة وإقامة نظام سياسي تعدّدي يكون الشعبُ فيه مصدراً للسلطات في ظل حكم الإسلام..

إننا ندعو شعبنا المجاهد إلى إقامة الاعتصامات الليلية الاحتجاجية أمام بيتي الشهيد عبد العزيز العبار والشهيد السيد محمود استنكارا على جرائم النظام الخليفي بحق شعبنا وبحق الشهيدين.

إنّنا على ثقةٍ تامّة بأنّ دماء الشهيد السيد محمود والشهداء الذين سبقوه وآهات الجرحى وعذابات الأسرى ووجع اليتامى والأرامل.. عطاءات كلّها تُعبّد الطريق لإسقاط النظام ولفجرٍ مشرق طالما انتظرناه وسعينا إليه، وسنصل إليه جميعاً بإذن الله طالما هناك شعب مناضلٌ مقدام يأبى الضيم ويُنشد العزة والكرامة.. "أليس الصبحُ بقريب". 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار 

العار والسقوط لنظام القتل الخليفي

تيار العمل الإسلامي- البحرين

23رجب1435

23مايو 2014




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=46330
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 05 / 23
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29