• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : السر الثالث للفاتيكان ( سر فاطمة) .
                          • الكاتب : امير الخياط .

السر الثالث للفاتيكان ( سر فاطمة)

 في البداية لربما لايوجد اي سر لدى الفاتيكان ولكن هناك قصة لهذا السر الثالث ومفادها انه هناك قرية في البرتغال تسمى فرية فاطمة وفعلاً هناك قرية بهذا الاسم ماهي حقيقة تسمية القرية وعلاقة هذه القرية بالسر الثالث كما يزعمون ؟
القصة بدأت في عام 1116 او 1117 وكان هناك ثلاثة اطفال (فرانشسيكو وشقيقته) وطفلة تدعى لوسيا كانوا الثلاثة في قرية صغيرة في البرتغال يحيط بهذه القرية بعض الهضاب والاوديه الوفيرة بالعشب وفي احد الايام وبينما هم يرعون الاغنام ويلعبون قرب احد الهضاب قالت لوسيا الا يوجد لكم ماتتمنون ان يحدث ..فقال فرانشسيكو انا اتمنى ان هذا التل يتحول الى تل من الحلوى ..وعند سؤال لوسيا ماهي امنيتك قالت انا اتمنى رؤية المسيح وبينما هم يلعبون بعد برهة من الوقت حدث شئ في السماء نزلت من السماءغمامة كالغيمة وبدأت بالنزول نحو التل وهم خائفون وأخذت الغمامة الاقتراب من التل شيئاً فشيئا الى ان وصلت اليهم في هذه الاثناء فرانشسيكو وشقيقته خافو وهربوا نحو القرية مسرعين وبقيت لوسيا تقول نزلت من الغمامة امرأة اخبرت لوسيا بأمورعن نفسها وامور سوف تحدث وأمور حدثت .. فرانشسيكو وشقيقته قالوا لأهل القرية ان امور غريبة حصلت ونعتقد ان لوسيا أكلها الذئب .. وبعدها حضرت لوسيا الى القرية تحمل معها وصايا الى اهل القرية والرهبان ..
عند سؤال لوسيا من تكون هذه المرأة قالت لهم انها تدعى فاطمة وهي العذراء مريم وأعطتها مسبحة الغريب ان المسبحة تتكون من 34 عقدة وهي مسبحة مستقيمة غير معقوفة (عدلة) امرتهابالتسبيح فيها وعند ترجمة كلمات التسبيح تصبح مقاربة لكلمات تسبيح فاطمة عليها وعلى ابيها أفضل السلام . (مسبحة فاطمة عليها السلام كانت من الصوف الازرق اللون تتكون من 34 عقدة ومستقيمة غير معقوفة) ؟
اخبرتهم لوسيا انها سوف تصبح راهبة وانها سوف تعيش لتشهد حروب كبيرة وهناك مرض سوف يستشري في العالم وأعطتهم العلاج ( مرض الجدري ) وكذلك حدثت لأهل القرية بأمور لتصديقها وفعلاً حدثت ...الى الآن لانعرف ماعلاقة القصة بالسر الثالث للفاتيكان ..من وصايا فاطمة للوسيا الذهاب الى راهب معتكف العبادة في القرية لايخالط الناس وأخباره بأمر ينقله الى الفاتيكان وفعلاً حدث ذهب الراهب الى الفاتيكان واخبرهم بالامر يقولون عنه السر الثالث ..
هذا السر ظل محيراً للعالم انذاك متسائلين عنه ..
في عام 1975 نشر أحد الصحفيين مقالأ عن هذا السر مدعياً ان معلومات حصل عليها عن ماهية السر الثالث واخبرهم ان حرباً بين ايران والعراق سوف تقع وهناك صلحاً بين اليهود والمسلمين في اسبانيا سوف يقع وان المنطقة بين العراق وايران وحولها سوف يضهر المسيح فيها ..
معلومات مهمة :
1 _في الثمانينات من القرن الماضي تعرض البابا أنذاك الى محاولة اغتيال من قبل محمد علي آغا وهذا الرجل كان قد طلب من البابا الكشف عن السر الثالث عدة مرات والا سوف يقتله.
2_في عام 1982 أختطف رجل دين مسيحي بلغاري طائرة بيونغ 737 وكان فيها أكثر من 70 راكب هذا القسيس اختطف الطائرة في فرنسا ..عملية الاختطاف قضي عليها خلال ثلاث ساعات تقريباً يقال ان هذا القسيس كان قد طالب البابا بالكشف عن السر الثالث .
3_ في قرية فاطمة الآن يوجد مزار للسيدة العذراء او فاطمة والزائر يحضر معه مسبحة فاطمة المذكورة ..
4_في شارع كلفن هايروت في لندن يوجد فوق أحد المتاجر يافطة مخطوطة باللون الذهبي مكتوب عليها (آور ليدي فاطمة ) وتعني سيدتي فاطمة عند دخول المتجر تجد كتب ومدليات وصور عن فاطمة ومن جمله الاشياء التي تباع مسبحة فاطمة .
5_ هم يقولون ان السيدة فاطمة هي مريم العذراء ..والله أعلم ماهذا السر .


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/03/23 .

سلام من الرب عليكم اخي الطيب امير الخياط . احيي فيك روح البحث العلمي وما قلته في بحثكم هو عين الصواب ، ولكن بودي الاشارة إلى أني نشرت ثلاث حلقات من ملحق على نفس موقع كتابات الميزان ، اتمنى أن تكون قد قرأتهم وكلها موجود ضمن سلسلة بحوث قام موقع كتابات في الميزان مشكورا بنشرها تباعا ورتبها بطريقة تجعلها سهلة التناول . على هذا الرابط تجد البحوث الثلاث ولربما تجد فيها اشياء حول السر الثالث . بالتوفيق اخي الطيب .
http://www.kitabat.info/author.php?id=2031



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=44205
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 03 / 23
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29