• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مواطن كربلائي: خطوط (الكيا) أفضل من الخطوط الجوية العراقية .

مواطن كربلائي: خطوط (الكيا) أفضل من الخطوط الجوية العراقية

طالب مواطن كربلائي يدعى منتظر الاسدي، وزارة النقل بتعويضه جراء مااصابه من اضرار هو وافراد عائلته القادمين من مطار اصفهان الأيراني الى مطار النجف بسبب ثلاثة مسؤولين غيروا مسار طائرة الخطوط الجوية العراقية التي كانوا على متنها ومنعوها من الهبوط في مطار النجف.

قال منتظر الاسدي الذي كان يستقل الطائرة هو وعائلتهُ القادمة من مطار اصفهان الايراني مع الركاب ان" ثلاثة اشخاص تشاجروا مع طاقم الطائرة  في الجو وارغموا الطيار على تغيير مساره والهبوط لأنزالهم في مطار بغداد بدلا عن مطار النجف ، ثم العودة بالركاب مرة اخرى الى النجف".

واوضح انه " قطع تذكرة طيران على الخطوط الجوية العراقية هو وافراد عائلته وكذلك عشرات الركاب من اصفهان الى  النجف، وعند وصول الطائرة على مقربة من المطار  انتفض ثلاثة رجال يرتدون زيا رسميا وتشاجروا مع الطاقم ونحن في الهواء" .

واضاف " لقد تعالت اصوات المسؤولين الذين لم نعرف الى اية جهة ينتمون ولم تجد معهم كافة المحاولات  التي بذلها طاقم الطائرة لاقانعهم  بعدم تغيير المسار لأنزالهم  في مطار بغداد والعودة بالركاب الى مطار النجف ثانية ".

وتابع " وبعد اتصالات لاسلكية لطاقم الطائرة غيرت الطائرة مسار طيرانها وتوجهت الى مطار بغداد للهبوط وإنزال المسؤولين الثلاثة ". وزاد بالقول "وبعد ساعتين من الانتظار في مطار بغداد اقلعت بنا الطائر مرة اخرى الى  النجف "، مؤكدا ان "سيارات مضللة اصطحبت المسؤولين الثلاثة فور مغادرتهم ابواب الطائرة في مطار بغداد". وطالب الاسدي "وزارة النقل بتعويضه هو وعائلته وركاب الطائرة جراء مااصابهم من تأخير وازعاج واضرار".

واشار الى ان "اذا كنت كاذبا في كلامي فالتذكرة تبين تأريخ ووقت اقلاع الطائرة"، داعيا وزارة النقل الى التأكد من صحة إدعائه  عن طريق التذكرة التي تثبت هبوط الطائرة في مطار بغداد والعودة بالركاب الى مطار النجف.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=44043
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 03 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20