• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : القوى الثوريّة المعارضة في البحرين تدين إرهاب العدوّ الخليفيّ وتدعو لسحب قوات الاحتلال السعوديّ .
                          • الكاتب : القوى الثورية البحرينية .

القوى الثوريّة المعارضة في البحرين تدين إرهاب العدوّ الخليفيّ وتدعو لسحب قوات الاحتلال السعوديّ

  بسم الله الرحمن الرحيم

> "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ".. الشعراء (227).
>
> يا جماهير شعبنا الأبيّ: تؤكّد قوى المعارضة الثوريّة ( ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، حركة أحرار البحرين، حركة خلاص، تيار العمل الإسلاميّ، حركة حق ) على تحميلها كيان العدو الخليفيّ كامل المسؤوليّة عن سفك دماء أبناء شعب البحرين وعن جميع الانتهاكات والجرائم البشعة التي تُرتكب بحقّهم، كما وتدين القوى الثوريّة عنف العصابة الخليفيّة الممنهج ضدّ المتظاهرين السلميين، وتؤكد على وقوفها التام إلى جانب أهالي مناطق مثلث الصمود ( الديه، السنابس، جدحفص ).
>
> ومع اقتراب حلول الذكرى السيئة والسوداء لدخول قوّات ما يسمّى بـ (درع الجزيرة) وفي طليعتها القوات السعوديّة الغازية، فإنّنا نُجدد التأكيد على ما يلي:
>
> أولاً: التمسك بالسلميّة القرآنيّة التي نصّ عليها "ميثاق اللؤلؤ " و " عهد الشهداء"، مع  الإصرار على حق الدفاع المقدّس، وحق شعبنا الغيور في المقاومة المشروعة التي كفلتها كلّ الشرائع السماويّة والقوانين الدولية.
>
> ثانياً: نحمل كيان العدو الخليفيّ المجرم وقوات الاحتلال السعوديّ الجبانة، وما يسمى بقوات درع الجزيرة كامل المسؤولية عن التداعيات البديهية والطبيعية لبقاء الاحتلال واستمرار  سفك دماء المدنيين العزّل، حيث تشارك هذه القوات في مداهمة القرى والمناطق بكلّ وحشيّة وعنف، وتحاصر المناطق في عسكرة جائرة مستفزة لا تراعي حرمة للأهالي الآمنين .
>
> رابعاً: نجدد دعوتنا لسحب قوات الاحتلال السعوديّ وما يسمى بقوات درع الجزيرة فوراً من أرض البحرين، وإلا فلتتحمل هذه القوات كافة تداعيات وجودها الغاصب وغير المشروع، كما نطالب الجهات الدوليّة المعنية بجرائم الحرب بمحاكمة عناصر وقيادات هذه القوى الغازية التي تورطت في القتل وهدم المساجد والاعتداء على الأعراض ودنست تراب وطننا الحبيب البحرين، ونؤكد أن بقاءها مدان ومرفوض، وأنّها حتماً ستخرج - بإذن الله - مدحورة بصمود شعبنا ومقاومته.
>
> خامساً: ندعو  جماهير شعبنا وثوّارنا في الساحات  لرص الصفوف ضد العدو الأوّل المتمثل في الكيان الخليفيّ وقوات الاحتلال السعوديّ، ورفض كل محاولات إذكاء الفتنة في صفوف جماهير الشعب.
>
> المجد والخلود لشهداء ثورة اللؤلؤ الأبرار، الحريّة للمعتقلين والمعتقلات في السجون الخليفيّة، تحية إجلال وإكبار لشعبنا الأبي.
>
> صادر  بتاريخ :
> الاثنين 3 مارس 2014 م
>
> القوى الثوريّة:
>
> -  ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير.
> -  تيار العمل الإسلامي.
> - حركة خلاص.
> - حركة أحرار البحرين.
> - حركة الحريات والديمقراطيّة حق
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=43452
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 03 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28