• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : التنظيم الدينقراطي يصدر بيانا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التمييز العنصري .
                          • الكاتب : التنظيم الدينقراطي .

التنظيم الدينقراطي يصدر بيانا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التمييز العنصري

  الدينــقراطية امل الحاضر وحضارة المستقبل                          

 
                                                                                                                  
                                                
                                      
البيان رقم ( 22 ) بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة التمييز العنصري 
 
 
يحتفل العالم في يوم الحادي والعشرين من اذار / مارس من كل عام باليوم الدولي لمكافحة العنصرية . العنصرية اخطر الامراض وافتكها ببني البشر تبث فايروسها القوى والشخصيات صاحبة المصالح الدنيئة لتحقيق ما تطمح اليه في السيطرة على ثروات الشعوب . وذهب ضحية هذا المرض ولايزال ملايين الابرياء . ولم تكن الجهات المعنية بهذا الامر موفقة في القضاء على هذا الداء الخطير لانها لم تقتلع الضرس المريض انما بقيت تداهنه بالمسكنات .
ان افقار الشعوب ونهب خيراتها وتكديس ثرواتها بأيد فئة معينة وفرت اجواء مناسبة لنمو البذرة وهو الامر التي لم يلتفت اليه جميع المفكرين والمنظمات التي تعنى بمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة اما جهلا بالمسألة او خشية لان العلاج الحقيقي كفيل بفضح الخطط السرية والمؤمرات الخطيرة التي تستخدم العنصرية كوسيلة اساسية لديمومة بقائها وتسلطها . ان نظرية الفكر الدينــقراطي التي جاءت لتعالج جميع الفجوات والتقاطعات والصراعات التي تعيشها البشرية قدم العلاج المناسب سريع الشفاء من العنصرية والصراعات المتولدة منها فطرح مبدأ فصل الثروة الوطنية عن السلطة وجعلها بيد الشعب وتوزيع فائض الثروة الوطنية من المال والتربة على الجميع بطريقة عادلة ومنصفة . لان الثروة هي اساس الصراع كما اشرنا سابقا وهو القاسم الوحيد الذي تشترك فيه البشرية بغض النظر عن عقائدهم وافكارهم ولغهاتهم . وبذلك يتم القضاء التام على العنصرية البغيظة التي حولت الانسان اقدس الموجدات الى آلة حقيرة بسب لونه او عرقه او لغته .
وبهذه المناسبة يسر التنظيم الدينــقراطي ان يتوجه بالدعوة الى الامم المتحدة والمفوضة السامية لحقوق الانسان السيدة ( نافي بيلاي ) واللجان والوزرات المعنية بحقوق الانسان في برلمانات وحكومات العالم والمنظمات والشخصيات المعنية بذلك والناشطة في هذا المجال , بدراسة مبادىء الفكر الدينــقراطي الذي جاء ليعطي كل ذي حقه ويقضي على الفوراق بين بين البشرية لاعبر الشعارات والمؤتمرات انما عبر آليات وبرامج تلزم الجميع بتطبيقها . نتمنى للعالم الانساني بهذا اليوم الامن والسلام والحقوق الكاملة .
 
الامانة العامة لنهضة التنظيم الدينــقراطي
22 / 3 / 2011
16/ ربيع الاخر / 1432
009647702732490 
009647801803747
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=4288
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 03 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 03 / 28