• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان المتابعة المستمرة للمشاريع تعكس حالة ايجابية على سير عمل المشاريع المنفذة .
                          • الكاتب : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .

محافظ ميسان المتابعة المستمرة للمشاريع تعكس حالة ايجابية على سير عمل المشاريع المنفذة

ميسان / المكتب الاعلامي
في أطار متابعاته الميدانية لمواقع المشاريع تفقد محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم عدد من مواقع المشاريع المنفذة في عموم المحافظة للاطلاع على واقع الأعمال الجارية والوقوف على نسب الانجاز المتحققة فيها. 
وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي : تهدف جولاتنا الميدانية الى المشاريع المنفذة في عموم المحافظة الى متابعة عمل الجهات المنفذة وحثهم على السرعة في انجازها  وكذلك الإسهام في تذليل ومعالجة أي طارئ يحدث في العمل من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بسير العمل بدون تلكؤ. 
وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الاعلامي : تم اليوم زيارة مشروع إزالة الألغام حقل سيد قاسم (المسيل) بمنطقة الطيب شرقي المحافظة والذي ينفذ بكلفة أكثر من مليار دينار وبمدة عمل (120) يوم من قبل احدى الشركات المحلية المتخصصة بإزالة الألغام حيث تم التأكيد على دائرة المهندس المقيم بضرورة انجاز العمل بالمدة والمواصفات المطلوبة من إزاله الألغام الغير منفلقه والتأكيد على ضرورة عمل مخططات محدد عليها الإحصائيات للحقول التي تم إزالة الألغام منها.
موضحاً : أن المشروع والذي ينفذ على مساحة (550) الف م2  يعتبر من المشاريع  الاولى على صعيد المحافظات و المنفذة على موازنة تنمية الاقاليم حيث تمثل المرحلة الاولى عملية ازالة الالغام والمخلفات الحربية والمقذوفات تليه مراحل  ومشاريع اخرى وصولاً الى محافظة آمنة من الألغام والمقذوفات الحربية وتوفير اجواء آمنة للمواطنين من سكنة المنطقة المذكورة والقادمين اليها.
وأضاف: كما تم الاطلاع على مشروع كهربة حي الرحمه الجزء الثاني والذي وصل الى نسبه انجاز 75% حيث تم الايعاز الى الجهه المنفذه بضرورة انجاز العمل بالسرعة القصوى وذلك لحاجة المواطنين الماسة اليه مشيرآ الى ان الجولة شملت تفقد انشاء شبكه الماء الصالح للشرب في الحي ذاته وقد وصلت الى نسبه انجاز 70% .
مؤكداً : أن متابعة عمل المشاريع والوقوف على نسب الانجاز المتحققة باستمرار يعكس حالة ايجابية على سير عمل الجهات المنفذة والمشرفة على المشاريع من خلال تنفيذ الأعمال حسب المواصفات الفنية المطلوبة والمدة المقررة لانجاز المشروع.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=42829
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 02 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29