• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : اعلان من ادارة موقع كتابات في الميزان ( دعوة الى المرشحين ) .
                          • الكاتب : محمد البغدادي .

اعلان من ادارة موقع كتابات في الميزان ( دعوة الى المرشحين )

السلام عليكم
ايمانا منا بأهمية مواكبة الاعلام للأحداث الجارية في البلد بما فيه مصلحة الوطن و ابناء الشعب العراقي جميعا و اهمها العملية السياسية الجارية في البلد و التي نرى ضرورة ان يعمل الجميع على ترسيخها و ترسيخ ايجابياتها و تجاوز سلبياتها انقاذا للبلد من براثن الدكتاتورية البغيضة و التسلطية الفاسدة من أي جهة كانت , نقول من أجل ذلك فإن موقع ( كتابات في الميزان ) و الذي وفر فرصة للأقلام المختلفة أن تسطر على صفحاته آرائهم و وجهات نظرهم المختلفة و مساهمة منه لجعل الأخوة المتابعين له على بينة من تطورات الأحداث أولا بأول و اعطاء صورة واضحة عن المرشحين أفرادا و كيانات تفتح الباب لجميع المرشحين لانتخابات الدورة البرلمانية القادمة لبيان مواقفهم و آرائهم في القضايا المختلفة و التي توضح مبادئهم السياسية و الادارية للدولة و تكشف عن برامجهم الانتخابية للدورة القادمة من البرلمان و رؤيتهم للحلول السياسية و الادارية و الاقتصادية و غيرها التي سيعملون عليها فيما اذا ما تم انتخابهم من قبل الشعب العراقي مستقبلا.
علما أن هذه المساهمة ستكون ابتداء من أول العام الميلادي ( 2014 )  و الى حين توقف الحملة الدعائية للمرشحين رسميا .
والموقع يطلب من الأخوة المشاركين ما يلي :
1 – ان تكون المشاركات مكتوبة بقلم الأخوة المرشحين أو الناطقين باسمهم افرادا أو كيانات , و اما المشاركات الواردة من غير المرشحين و التي يظهر فيها الميل الى جهة سياسية معينة أو الدعاية لها فسيتم وضعها في ساحة ( على مسئوليتهم ) .
2 – أن يذيل الكاتب اسمه الصريح و يضع بريدا الكترونيا ( أميلا ) يمكن التواصل معه من قبل من يرغب بذلك .
3 – أن يراعى في مضمون المشاركة المصالح العليا للوطن و المجتمع و أن لا يكون فيه جرحا أو طعنا في فئة من فئات المجتمع العراقي بما يثير الضغينة أو البغضاء بينهم .
4 – أن تراعى الآداب العامة للحوار و النقد الايجابي و حرمة الشخصيات الدينية و شخصيات المجتمع العامة عند تناول المنافسين في العملية الانتخابية .
5 – اذا كانت المشاركة تتضمن اتهاما معينا لجهة معينة من المرشحين فسيتم وضعها في ساحة ( على مسئوليتهم ) و لابد ان تشتمل على شواهد و بينات و عدم كيل التهم الى الاخرين جزافا و بلا قرائن على ذلك .
6 – لا يستقبل الموقع مشاركات الأقلام المسمومة و التي اشتهرت مشاركاتها السيئة في المواقع المسمومة و التي تدعوا صريحا أو تلميحا لعودة النظام الظالم البائد أو حزبه الفاشي أو الذين في مشاركاتهم دعوة لنشر العنف بين أبناء الشعب العراقي و قتل الأبرياء .

و اخيرا نرجو من الجميع الاستفادة ايجابيا من ذلك و جعل هذا المنبر الاعلامي وسيلة للتعريف بهم و ببرامجهم الانتخابية و عدم تحويله الى اداة للطعن على الاخرين و محاولة تسقيطهم .
و نتمنى لجميع المخلصين لهذا البلد الموفقية و السداد .

 

malbagdadi@yahoo.com

 


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : حيدر حيدر ، في 2014/01/19 .

مبادرة جيدة لهذا الموقع المتميز



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=41203
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 01 / 03
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18