• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الرسالة كما وردتني ..! .
                          • الكاتب : فلاح المشعل .

الرسالة كما وردتني ..!

حمل لي بريدي الشخصي رسالة من رجل دين عرف بصدق ايمانه وعمق ثقافته وتقواه ، والرجل حسب "ادعائه" خبير بقراءة الأرواح ومعرفة اسرارها .
يقول في الرسالة ؛ انه سافر من العراق بالطائرة لغرض التشافي في احدى مستشفيات دول الجوار ، بعد ان فشل في العثور على مستشفى تخصصي وطبيب يمنحه الثقة بالشفاء ، وفي الطائرة رأيت رجل يلبس العمامه وقد جلس الى جواري ، ومن النظرة الأولى ولفة العمامه ووضعها عرفت انه ليس رجل دين ، إنما هو من هؤلاء " الدمج " الذين لبسوها بعد 2003 .
في النظرة الثانية ، والكلام لرجل الدين ، اكتشفت ان هذا صاحب العمامة ليس أنسان ، بل هو جن يتلبس هيئة انسان ، وقد فاجأته بهذه المعلومة ، فأعترف لي بهمس وكلام خافت لااكاد اسمعه ، قال لي ؛ أنه ابليس ..!
فسألته ؛ اذا كنت ابليس لماذا تسافر وتترك العراق .. والظروف لك مناسبة الآن وسط هذا الفساد العظيم ..؟
قال بأدب كبير ؛ يامولانا آني هربت من العراق لأني رأيت فيه العجب .
قلت ؛ كيف ..؟
قال ؛ ان السياسيين في العراق الآن ، لم يتركوا فرصة لأبليس ، في عشر سنوات علمتهم النصب والإحتيال ونهب الدولة وحقوق الناس وقتلهم بالكاتم والعبوة والأغذية المسمومة والأدوية المنتهية ، دليتهم على طرق التزوير ، والمحاصصة والطائفية والمشاريع الوهمية والكلام بالشفافية والمعجون الوطني والسقوط المهني ، والفساد الأخلاقي والإداري والمالي وكل الموبقات والدونيات والجرائم التي لم تعرفها البشرية في تاريخها .
قلت له ؛ طيب ولماذا تركتهم وهربت ؟
قال ؛ أمرهم غريب هؤلاء الساسة ، هؤلاء سرعان مايتنكرون للجميل ، انا الذي علمتهم سرقة الملايين والمليارات وبناء القصور والفلل والعمارات ثم كتبوا عليه ؛ هذا من فضل ربي ...! تناسوا فضلي فهربت .
هذه رسالة صديقي رجل الدين كما هي وبلا اضافات ، الرجل طلب عدم ذكر اسمه خوفا من هؤلاء الذين تفوقوا على ابليس بالمكر والفساد والمربقات ، اترك لكم حرية التعليق عليها .

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو الحسن ، في 2013/12/11 .

في شخص عراقي اراد ان يوطىء بهيمه
جلب برميل ووضعه للصعود عليه
كانت موضوعه حجر تحت البرميل كل ما اراد الصعود يقع البرميل
فقال اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فخرج له الشيطان قال اعوذ بالله منكم العراقيين اني هاي السوالف ما اعرفها انتم تعرفوها



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=40389
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 12 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 11 / 19