• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المدير التنفيذي للجنة المركزية لتعويض المتضررين يبحث مع النائب العميري تسهيل عمل اللجان الفرعية في محافظة ديالى .
                          • الكاتب : اللجنة المركزية لتعويض المتضررين .

المدير التنفيذي للجنة المركزية لتعويض المتضررين يبحث مع النائب العميري تسهيل عمل اللجان الفرعية في محافظة ديالى

استقبل المدير التنفيذي للجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء محسن جاسم البركات بمقر اللجنة اليوم الثلاثاء عضو مجلس النواب النائب منى العميري.
وبحث البركات مع العميري المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل اللجان الفرعية في محافظة ديالى وتسهيل عملها من اجل حسم اكبر عدد من ملفات المتضريين من ضحايا الارهاب في المحافظة المذكورة.
واكد المدير التنفيذي للجنة المركزية، ان هناك بعض المعوقات التي تواجه عمل اللجان الفرعية في محافظة ديالى منها قله عدد الموظفين في هذه اللجان وتاخير اطلاق المبالغ المخصصة للتعويضات من قبل المحافظة، مؤكدا ان الزيارة الاخيرة لوفد اللجنة المركزية الى المحافظة المذكورة ولقاءه بمسؤولي المحافظة ساهم بتقليل هذه المعوقات من خلال تخصيص عدد من الموظفين الى اللجان الفرعية ونقل الوحدة الحسابية من المحافظة الى مقر اللجنة الفرعية لمحافظة المذكورة.
واستعرض البركات خلال اللقاء انجازت اللجنة المركزية لاشهر (تموز واب وايلول) من العام 2013، وماحققته من زيادة في انجاز المعاملات وصل الى 48 بالمئة خلال الثلاثة اشهر المذكورة قياسا بالستة اشهر الاولى من العام 2013 حيث كانت نسبة الانجاز 51 بالمئة، فضلا عن انجاز اكثر من 10 الاف معاملة للمتضررين من ضحايا الارهاب في بغداد والمحافظات، في حين كانت المبالغ المصروفة اكثر من 56 مليار دينار خلال المدة نفسها.
من جانبها اكدت عضو مجلس النواب النائب منى العميري تقديم الدعم لتسهيل عمل اللجان الفرعية في محافظة ديالى من اجل حسم ملفات المتضررين من ضحايا الارهاب، وقدمت العميري شكرها وتقديرها للجنة المركزية لما حققته من انجازات في خدمة المواطنين من ضحايا الارهاب.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=38237
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 10 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16