• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ناجية من مجزرة للتكفيريين:قطعوا رؤوس الاطفال وبقروا بطن حامل .

ناجية من مجزرة للتكفيريين:قطعوا رؤوس الاطفال وبقروا بطن حامل

 الجدة سهام وهي تروي تفاصيل الليلة المرعبة وهجوم المسلحين على منزلها وقتل عائلتها

الجدة "سهام" التي نجت بأعجوبة مع خمسة من أحفادها من مجزرة ارتكبها تكفيريون من اتباع القاعدة جنوب بغداد تقول ان التكفيريين ذبحوا الأطفال والنساء وبقروا بطن امرأة حامل وهم يصرخون "الله اكبر".
وتقول سهام، التي نجت مع أحفادها من هجوم لمسلحين ينتمون إلى القاعدة، على منزلها في منطقة (الكيلو 25) بين قضائي اللطيفية والإسكندرية شمال محافظة بابل، في حديث إلى "المدى برس" انها كانت "مستغرقة بإعداد طعام العشاء للأسرة"، عندما تناهت إلى مسامعها أصوات هتافات لمسلحين يطلقون عبارة (الله اكبر).
 
وتضيف سهام، بجمل تقطعها الدموع "بدأت الهتافات وأصوات العيارات النارية تقترب جدا من المنزل وحينها أدرك جميع من في المنزل أن ثمة خطر محدق بهم فلجأت إلى الاختباء في دولاب للملابس مع خمسة أطفال".
 
وتقول سهام، التي تعمل موظفة خدمة في وزارة النفط أن "المسلحين قطعوا رؤوس الأطفال والنساء وبقروا بطن زوجة ابني الحامل وهم يهتفون (الله اكبر)".
 
وارتكب السلفيون التكفيريون عمي القلوب هذه الجريمة البشعة بحق هاتين العائلتين البريئتين لسبب واحد وهو انهم مسلمون من أتباع أهل البيت على نبينا وعليهم السلام.
 
وكان مصدر في وزارة الداخلية أفاد، بأن مسلحين مجهولين اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل الأربعاء (الرابع من أيلول 2013 الحالي)، منزلاً في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، يعود لشقيقين وأطلقوا النار باتجاه أسرتيهما، مما أسفر عن مقتل 22 من افراد الاسرة في الحال، مبيناً أن المسلحين فجروا المنزل بعبوة ناسفة وضعوها داخله قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.
 
وتشهد معدلات العنف في العراق منذ، مطلع شباط 2013، تصاعداً مطرداً، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من حزيران 2013، أن 3442 عراقياً قتلوا أو أصيبوا، خلال أيار الماضي، بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، في حين بينت (يونامي) أن حصيلة أعمال العنف في العراق بلغت خلال حزيران نحو 2532 شخصاً، وخلال تموز 3383 قتيلاً أو جريحاً، كما أعلنت يونامي، في الأول من أيلول 2013 الحالي، أن حصيلة أعمال العنف خلال آب المنصرم، ‏بلغت 804 قتلى و2030 جريحاً في بغداد.
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=37960
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 10 / 12
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 19