• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الإرهاب والحكومة ..! .
                          • الكاتب : فلاح المشعل .

الإرهاب والحكومة ..!

تضيق الكلمات عن وصف مشاعر الأسى والشعور بالنقمة أزاء مايحدث من جرائم قتل وهتك وظلم بحق العراقيين العزل الأبرياء ..! الأرهاب يوغل بالجرم والوحشية والسقوط الأخلاقي ويستلذ بشهيق الأرواح ورائحة الدماء والأجساد التي تشوى بجحيم الشظايا وحرائق البارود .

الحكومة فاقدة للسيطرة والضمير والإحساس والكرامة .. ،لايهتز لها طرفاً لمرئ الموت والجثث والخراب ، وهذا اللاإهتزاز صاروا يصرحون به بصفاقة ووقاحة داعرة .

الحكومة ايضأ في مأمن من نيران الأرهاب السافل ، وتحمي نفسها في المنطقة الخضراء،مرتع الأفاعي والأشرار ، وتترك الشعب كبش فداء وضحية مجانية للقتل الأرهابي .

أميركا تتفرج وتستفيد ممايحدث فقد حصدوا مازرعوا .. وكذلك دول الجوار الإسلامي والشقيق الطائفي بشقيه الشيعي والسني .

الأمم المتحدة تدعو للتهدئة وتتواطئ مع الجريمة والمجرمين...! الكويت تضحك ،السعودية تشمت ، قطر تنثر الحلوى ، وبشار الأسد يتعكز على اجساد شباب العراق في حماية عاصمة اللعنات الأموية .

لم يبق للضحايا سوى الشكوى الى الله ، أوالتهيؤ للثورة ضد هذا الظلم والكفر والجريمة ، لم يبق للضحيا سوى استعارة الشجاعة على طريقة الإمام الحسين بديلا عن هذا الذل ، استعينوا بنداء ابي ذر الغفاري ، استنهضواغضب العباس وكبرياء زينب العظمى .

انهم يقتلونا من أجل الثروة والنفط والسلطة ..الأرهاب يحارب الحكومة من خلال قتل الشعب ، والحكومة تتستر على الفساد والإرهاب وتستعذب موت الناس .

الأبرياءهم حصاد لعبة القتل بالإنابة في صداقة المصالح بين الإرهاب والحكومة ..!؟

دعونا نصرخ بصوت واحد في وجوه القتلة ؛

يامعشر الحاكمين والإرهابيين والطائفيين ..!

ارحلوا عنا ايها القتلة ، أرحلوا عن زماننا ، أحملوا النفط معكم وارحلوا خذوا الأموال واتركوا لنا أولادنا وحياتنا والشرف الوطني الذي دنستموه ايها الخنازير البشرية .

خذوا طائفيتكم معكم وارحلوا من حيث جئتم .

أخرجوا من أوقاتنا ومزاجنا ،دعونا نهنأ بدجلة ، بخبزنا ، بكرامتنا وذكرياتنا ، دعونا نكرمّ موتانا بمجالس عزاء وليس مسالخ نارية .

ارحلوا ايها القتلة .

Falah.almashal@yahoo.com




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=37148
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 09 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29