• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان يجري معايشة ميدانية للمشاريع المنفذة في قضاء علي الغربي .
                          • الكاتب : اعلام محافظ ميسان .

محافظ ميسان يجري معايشة ميدانية للمشاريع المنفذة في قضاء علي الغربي

ميسان / المكتب الأعلامي.
 أجرى محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم معايشة ميدانية للمشاريع المنفذة في قضاء علي الغربي رافقه المعاون الفني والمعاون الامني ومستشاري المحافظ للشؤون الزراعية والفنية والتربوية ومدراء الدوائر في المحافظة كافة لممارسة اعمالهم من موقع أدنى حيث التقى بأعضاء المجلس وقائم مقام القضاء ، واطلع على تقارير المشاريع المنفذة خلال الاجتماع الذي عقد مع عدد نم الشركات العاملة في القضاء ومدراء الدوائر الخدمية لمعرفة ملف الخدمات المقدمة الى المواطنين والمشاريع المنفذة . 
وقال محافظ ميسان في تصريح للمكتب الاعلامي : تم  اجراء معايشة ميدانية من قبلنا في قضاء علي الغربي اعتبارا من يوم الاحد للأشراف الميداني المباشر على الأعمال المنفذة في المشاريع وذلك لحرصنا على متابعة المشاريع المنفذة في عموم مركز واقضية ونواحي المحافظة للاطلاع ميدانيا والوقوف على سير العمل ومعرفة نسب الانجاز المتحققة في تلك المشاريع. 
وأضاف : تضمن اليوم الأول من المعايشة عقد عدة أجتماعات للأطلاع على سير العمل لتلك المشاريع ومعرفة التلكؤات الحاصلة في بعضها والعمل على معالجتها حيث عقدأجتماع موسع لكافة مدراء الدوائر الخدمية في قضاء علي الغربي لوضع خطة وجدول عمل يضمن سير العمل دون مشاكل.
 مضيفاً : كما تم عقد أجتماع أخر مع الشركات المنفذة للمشاريع والتي تنفذ على تنمية الاقاليم في المحافظة والمشاريع التي تنقذ على الخطط الأستثمارية للوزارات ومناقشة ومعرفة التعارضات التي تعيق سير العمل واستدعاء ممثلي الدوائر. 
مبينا: تم استدعاء المدير المفوض للشركة المنفذة لتطوير المدخل الجنوبي والشرقي وأرصفة وأنشاء حدائق داخل المدينة كما تم اخذ تعهد من قبل المقاول ومصادقته من الممثل القانوني في قائمقامية علي الغربي بضرورة أنجاز العمل خلال عشرة أيام وأكمال أعمال الحدادة المتضمنة أنشاء محجرات للحدائق بمدة أقصاها 15 يوم كما تم مناقشة ووضع خطة عمل لمشروع أرصفة وأكساء حي الزهراء وحي البتول صحيحة لضمان سير العمل بدون تلكؤات كما تم تفقد مشروع الجسر الكونكريتي المزدوج وقد وصل الى نسبة انجاز 48% الى صب الركائز وهو مشروع مهم عند حدوث فيضان او كارثة طبيعية.
 وأخير وضمن سياق المعايشة تم مقابلة ما يقارب 50 مواطن من قضاء علي الغربي والأستماع الى شكواهم وتقديم الحلول السريعة والانية لهم .
مبينا : أنه تم توجيه مسؤولي الدوائر في القضاء بضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل أنجاز المشاريع المنفذة في عموم القضاء للارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني بما يخدم مواطني القضاء. 
علما ان قضاء علي الغربي تم شموله بالمشاريع الستراتيجية والخدمية والجمالية ضمن خطة المحافظة في تطوير الاقضية والنواحي ومداخلها  ومنها ما أنجز ومنها قيد التنفيذ او الاعلان.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=36724
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 09 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28