• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : دوار اللؤلؤة..لبيك ياحسين شعار النصر البحريني .
                          • الكاتب : عزت الأميري .

دوار اللؤلؤة..لبيك ياحسين شعار النصر البحريني

 نعم بدات ثورة الصابرين في البحرين... نعم هذه الثورة التلقائية العفوية البسيطة الإمكانات اللوجستية ثورة منسية مع شديد الأسف ان الإعلام الغربي مهتم بها والإعلام الخليجي ضدها والإعلام العراقي يطبق الصمت عنها ! بل إن وزيرا سياديا يتصل مع النخبة الرابضة على صدور الابرياء ليقول لهم إن العراق السياسي معكم!! لإي مدى وأ ين؟ لضرب الصدور الحسينية البحرانية برصاص الدبابات! لضرب البقعة التي رجالها حسينيون بحرانيون في دوار اللؤلؤة بالرصاص الحي؟! والغازات المسيلة للدموع والطائرات تحلّق وفيها للاسف شئنا أم ابينا طيارون عراقيون كانوا خدمة لصدام اللعين مع جهاز مخابراته وإستخباراته المهزومين النافقين من غضب الشعب العراقي فلا القضاء الذي للإسف حكومته لا تلاحقهم في جحور الخفاء ومنها مملكة الشرّ البحرين لينالوا القصاص العادل في دنيا هم التي لاذوا.
من عادي الأخبار 6 شهداء عُزّل...حسينيون منهم حتما فمن يتخذ الثورة الحسينية منبرا من المحال تغييبه فلن يصبر الشيعة في البحرين بعد اليوم على ظلم الأقلية حتى لو كانوا هم الطبقة الصابرة الكاظمة الغيظ.
ألوم إعلامنا وألوم نفسي انها لم تتظاهر لنصرة شعب البحرين رغم قساوة الايام عليهم من ظلم وتقييد للحريات ومنعهم من التوظيف لإسباب مذهبية مقيتة لاتليق ببناء دولة  او مملكة تدعي إحترام حقوق الإنسان لاإحتراق حقوق الإنسان كما هم يضرمون.
المجد لشهداء البحرين وعتب على كل وسائل الإعلام عدا قنوات معينة كانت تضع الانسان المتابع في قمة الحدث فالدكتاتورية البحرانية القمعية ستلجأ لمنع توضيح الصورة الحقيقية للاحداث متعكزة انه امر داخلي  بالبحارنة مع إن الالم العربي والاسلامي واحد  ومن مضحكات الاخبار إتهام إيران بالتحشيد للثورة البحرانية! نعم تكرهون إيران أكرهوها كما تشاؤون وكما تريدون ولكن لاتلقوا التبعات بظلمكم وجبروتكم وتسلطكم وطغيانكم ودكتاتوريكم منذ 40 سنة على غير أفعالكم الشنيعة. يتسلط رئيس وزرائكم على رقاب الناس دون بصيص امل لحرية فيها نور يهدأ النفوس التي في اول تجربة للتظاهر ينالها الرصاص والموت وهاهم كوكبة الشهداء  البحرانيون يسيرون مع ركب الحسين ع نعم فالثورة البحرانية ستهزّ عروش الطغاة في مملكتها البائسة ثم أليس من مفارقات الزمن ان ثلاثاء الغضب المصري كانت أربعينية سيد الشهداء؟ وهاهو أسبوع الوحدة الاسلامية لميلاد فخر الكائنات يشهد سيول الدم الطهور من دوار اللؤلؤة الا تروا ركبهم الحسيني الناهض لن يتوقف صدقوني؟ معكم معكم ياثوار الحسين البحرانيين حتى نيل الحقوق وتعسا للاصوات التي لاتدعم مسيرتكم.
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=3469
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 02 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28