• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ثورة 30 يونيو المصرية والحرب العالمية .
                          • الكاتب : مدحت قلادة .

ثورة 30 يونيو المصرية والحرب العالمية

 

 
ولأننا أصحاب الحق في تحديد واختيار مصائرنا تتوالى الاعترافات الدولية بثورتنا القوية الشعبية .. رغم كل محاولات المضللين في إطفاء نور الحقيقة وتدليس الواقع واظهار هذه الثورة العارمة على انها انقلاب عسكري ..وهذه المحاولات البغيضة لم تنل الترحيب سوى من أصحاب المصلحة وممن يخاف على مصلحته ومن أن تصبح مصائرهم كعصابة الإخوان ومن هم على شاكلتهم .
ولقد بذلنا جل جهدنا لكي نشرح للعالم الخارجي حقيقة الثورة, ففي يوم 9 / 7 / 2013 تكللت إحداها بالنجاح حيث سافرنا إلى مدينة كولن الألمانية للمشاركة في المؤتمرالصحفيبالاتفاق مع الجمعية الدولية الألمانية لحقوق الإنسان واتحاد المنظمات القبطية في أوروبا بعنوان مصر. 
وقد حضر المؤتمر لفيف من الإعلاميين ووكالات الأنباء الألمانية وعدد كبير من الصحف , ودارت كلمتي بطبيعة الحال  حول الثورة وتصحيح المفهوم الخاطئ والتي روجت له امريكا عن عمد على أنه انقلابا عسكريا. وقد برهننا في الكلمة على عكس ذلك . حيث ان الجيش لم يدفع المصريين للتظاهر إنما الشعب اجبر الجيش علي التعامل لحفظ امن مصر القومي
وقلنا أن مرسي قد انتخب – وفق النتائج المزورة -  من قبل15 مليون أما الذي رفضة فيزيد عن 33 مليون نولوا جميعهم إلى الشوارع بلا تردد أو خوف وقد شاهدهم ورصدتهم عدسات وشاشات العالم أجمع
وأوضحت ان النظام الإخوان فاشي عنصري وذكرت أنهأثناء الحرب العالمية هناك دولة حررت بواسطة جيوش خارجية من حكم ديكتاتوري أما الآن مصر حررت بشعبها وجيشها من نظام فاشي.
والحقيقة اننا لمسنا بأنفسنا التجاوب التام من كل من شارك بالمؤتمر وعليه قد
أصدرت المنظمة الألمانية بيان رسمي للحكومة وللبرلمانيين بضرورة مساعدة مصر بعد التخلص من نظام الإخوان .
يأتي هذا الحدث وتتوالى بعده الاعترافات كضربات قاضية لهذه العصابة الخائنة التي تستنجد بجيوش العالم ولم تتورع عن  تحريض اسرائيل نفسها للانقضاض على جيش مصر العظيم ! فأي خيانة هذه والتي يجهرون بها ولا يخجلون من كشفها .
إن مصر اليوم تولد من جديد على ايدي شبابها , ولن تسمح لمن ينادون بجهاد النكاح للمتظاهرين في رابعة ان يسيطروا على مقدرات أعظم الأمم .
وسوف يرد الجيش بحسم وقوة على كل تجاوزاتهم التي يشاهدها العالم أجمع على مدار الساعة فانتظروا غضبة الجيش يا خونة بلادكم .
الي جيش مصر الباسل لقد قامت الحرب العالمية الثانية وغزت جيوش العالم ألمانيا لإزاحة نظام فاشي عنصري ولكن مصر لم تحتاج الي جيوش العالم لإزاحة تلك الجماعة الفاشية بل استجبتم لنداء الوطن فتحية من القلب 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=33630
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 07 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29