• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : شحاتة يشُحطُ في الأرض .
                          • الكاتب : فراس الجوراني .

شحاتة يشُحطُ في الأرض

سبحان الله كأنما التاريخ يعيد نفسه !! في ثقافة التفنن في القتل والتمثيل لأتباع أهل البيت وشيعتهم هذه الثقافة التي مارسها الأمويين والعباسيين في زمن أهل البيت (عليهم السلام ) سياسة وثقافة دموية حيوانية شرسة يستخدمها أصحاب النفوس المريضة ضد كل من يخالفهم في الرأي والعقيدة الى يومنا هذا .
حسن شحاتة عالم مستبصر شيعي ولد سنة 1946 وهو من أسرة حنفية المذهب , لكنة أعلن تشيعه وأتباعه لمذهب أهل البيت (عليهم السلام) في عام 1996 ومن ذلك الوقت بدأت الحرب على هذا المستبصر الجليل , حيث مارست السلطات المقبورة آنذاك بحملة اعتقالات مستمرة , بين الحين والأخر , علماً أن الأزهر في مصر يقر ويعترف بحرية الأديان والطوائف , وفي ذلك الوقت كانت مصر من الدول المعتدلة في سياستها الدينية والمذهبية . الى البوم الدم والذكريات السوداء أضيفت صورة جديدة من صور القتل الهمجي الرعاع لأتباع اهل البيت عليهم السلام المتمثلة بقتل الشيخ حسن شحاتة وهو في عقر دارة مع أربعة من اتباعة , بطريقة الوحوش الكواسر ( طريقة ما أنزل الله بها من سلطان ) من قبل سلفيين تكفيريي مدججين بسلاح أخطر من السكاكين والهر وات التي استخدمت في قتل الشيخ واتباعة وشحطة وسحله في الارض , سلاح الفكر التكفيري السلفي الذي صدرته صهاينة العرب من أمثال السعودية وقطر في قتل وتصفية الشيعة في ديارهم , لااعرف أي دين يبيح تلك الأفعال والأفكار والمعتقدات في هذه الثقافة القذرة ؟ التي يعرق لها الجبين أمام جرائم ترتكب بحق الشيعة والتمثيل بهم أمام صمت عربي شيطاني( وكأنما القاضي راضي ) هذه الجرائم لايمكن أن تمر علينا مرور الكرام , لأنها ستكون برنامج متكرر على مر التاريخ , والغريب في الأمر أن هناك شخصيات تقول حذرنا من تمدد شيعي !!!!!!!!!!! هل يرضى المصريون التعايش مع اليهود الغاصبون في شرم الشيخ ومناطقهم السياحية ولا يرضون التعايش مع الشيعة ؟؟؟ ماهذا المنطق الهمجي الذي يبرر جرائم التكفيريين وهمجيتهم و واستهتارهم المشين من أجل حقدً طائفي لايرضاه الله تعالى وحسبنا الوحد الأحد

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : أخبار ، في 2013/07/02 .

هيئة اليد العليا تدين الهجوم الإرهابي على أسد مصر

بسم الله الرحمن الرحيم
إن لله وإن إليه راجعون
إلى هنا وكفى! أيُقدّم الأموي وهو مُؤخّرٌ، ويُؤخّر العلوي وهو مُقدّم؟!
ندعو شيعة العالم أن يكونوا يداً واحدة ضد الإرهاب الناصبي أتباع عسكر بن هوسر وكفى ظلماً لشيعة أهل البيت صلوات الله عليهم.
بات من الواجب علينا أن نمارس دورنا الشرعي في حماية شيعة العالم، فقد تعدّى العدو مرحلة التهديد والتحذير ووصل الأمر إلى أن يُعلن الحرب علناً على شيعة أهل البيت عليهم السلام، وقاموا بإبادة الشيعة وقتلهم وتعذيبهم والتمثيل بجثثهم بل وقتل العلماء والمشايخ ودعاة الشيعة كما فعل أخوان الشياطين والسلفيين مع سماحة الشيخ الشهيد أسد مصر البطل حسن شحاتة - أعلى الله مقامه-.
فالقوم أبناء القوم، وكأن التاريخ يعيد نفسه! فبالأمس مارسوا أنواع البطش والقتل بأئمة أهل البيت وأصحابهم صلوات الله عليهم أجمعين وها نحن نرى اليوم ما الذي يجري في مصر وسوريا فكأنهم قد أُرْضِعوا هذه الأفعال من أم الجمل! فهاهي الحرب قد بدأت على شيعة أمير المؤمنين صلوات الله عليهم ولا سبيل إلا الدفاع عن أنفسنا وتطبيق قوله تعالى: «فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ»، وإلا ستكون العاقبة وخيمة علينا; لأنه كما في الحديث الشريف المروي عن رسول الله صلى الله عليه وآله أنه قال: من أقر بالذُّل طائعاً فليس منّا أهل البيت، فنحن جميعاً مسؤولون أمام الله تعالى، فقد قال مولانا الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى».
فلذلك ومن هذا المقام نناشد ونطالب المرجعيات الشيعية كافة بأن تقوم بدورها الشرعي في مواجهة هذا الإرهاب الناصبي; فإنّ المرجعية الشيعية لها دور كبير في ذلك فالمرجع بمثابة النائب للإمام الحجة صلوات الله عليه في زمن الغيبة، وأن نخططّ بالشروع بإنتفاضة شيعية عالمية; لنُريّ العالم من هم شيعة أهل البيت، وأنهم لا يخافون فالله لومة لائم! فكفى الإستنكار بالقول، ولنشرع بالعمل.
اللهم عجّل لوليّك الفرج.. ويا منصور أمت

هيئة اليد العليا
الكويت - ١٤ من شهر شعبان المبارك ١٤٣٤ للهجرة النبوية الشريفة




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=32976
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28