• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : استهداف الشيعة بمصر وقتلهم واعتقالهم . .

استهداف الشيعة بمصر وقتلهم واعتقالهم .

 

 
نؤكد اننا لا ننتمى للمذهب الشيعى لكننا نهتم بان تكون مصر بلد الامن والامان والاسلام الوسطى الحنيف لا اسلام المجرمين والقتلة. 
-------------------------------------------------------------------------------
 
ورد في المأثور ( لو قُتل من في المشرق ورضي عنه من في المغرب لأشُرك في دمه )
اننا ندين بشدة بدء استهداف الشيعة بمصر وقتلهم واعتقالهم .
بعد جريمة قتل الشيخ حسن شحاته وهو يستعد لحضور حفل بمناسبة النصف من شعبان وضيوفه، هي جريمة خُطط لها بليل ونفذت بحقد دفين  وتم التمثيل باجسادهم الشريفة مما لم تشهده مصر بتاريخها كله وفي غياب كامل للشرطة .
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على القيادي الشيعي المعروف محمد رمضان الدريني إمام الشيعة بمصر، داخل شقته بمنطقة الهرم وبحوزته بندقيتين آليتين وكاميرا ديجيتال أحضرهما من أعراب سيناء لتأمين نفسه بعد مقتل الشيخ حسن شحاتة، القيادي الشيعي الذي تم قتله في أحداث قرية ابو النمرس منذ أيام، وخاصة بعد تلقيه تهديدات بالإيذاء والقتل لاعتناقه المذهب الشيعي.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار وائل خشبة رئيس نيابة الهرم ويتولى مصطفي عبد اللطيف مدير نيابة الهرم التحقيق صباح اليوم فور عرض المتهم ومحضر الشرطة على النيابة بعد ساعات قليلة.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بحيازة الدريني إمام الشيعة في مصر لأسلحة آلية في منزله بشارع الصفا والمروة بالهرم.
وعلي الفور تم وضع خطة أمنية، وانتقلت قوات المباحث التي قادها العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة وترأسها المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث الهرم وبمداهمة شقة المتهم تبين وجود بندقيتين آليتين لا تفارقانه في مختلف أنحاء الشقة، حيث يضعهما بجواره طوال الوقت كما يضع أمامه كاميرا ديجيتال.
وبسؤال المتهم عن سبب حيازة الأسلحة أفاد بأنه أصابه الذعر، والفزع بعد مقتل الشيخ حسن شحاتة في حادث مركز أبو مسلم فقرر إحضار سلاح لحماية نفسه، فاقتادته قوات الشرطة إلي قسم الهرم، وتم احتجازه لحين عرضه على النيابة صباح باكر.
ان الخطب والمؤتمرات التي تمت برعاية حكومة الاخوان في الاسابيع الاخيرة كانت بمثابة الضوء الاخضر للرعاع والوهابيين الحاقدين لاعلان حرب طائفية اول طلائعها هذه الجريمة الكبيرة التي يندى لها جبين البشرية.
اننا نحمل الحكومة المصرية كامل المسؤولية اذ لاتكفي الادانة والشجب بل بتقديم القتلة المجرمين الى العدالة وتنفيذ حكم الله العادل بهم وبمن حرضهم وحماهم ودفعهم لذلك وصورهم معروفة حيث كانوا يتباهون بهذه الجريمة الشنيعة واذا لم تسارع حكومة مصر والاخوان بالقبض عليهم ومحاكمتهم ستبقى نفوس المسلمين في شرق الارض وغربها مشحونة على هذه الحكومة ومتألمة وتنبأ بقادم لا تُحمد عقباه حيث ان مصر التي آوت وتأوي الكفار واليهود ومجرمي الارض ضاقت بثلة مؤمنة مسالمة من ابنائها ولا حل ولا عذر الا بالقصاص لتهدئة النفوس والاخذ بثأرهذه الجماعة التي أغتليت ظلما وغدرا.
وصدق الله العظيم حيث قال ( ولكم في القصاص حياة ياأولي الألباب)
 
ونطالب باطلاق سراح القيادي الشيعي المعروف محمد رمضان الدريني فورا والتوقف عن التضيق على الاقليات المصرية.
 
اننا نؤكد مرة اخرى اننا لا ننتمى للمذهب الشيعى لكننا نهتم بان تكون مصر بلد الامن والامان والاسلام الوسطى الحنيف لا اسلام المجرمين والقتلة. 
------
 
الشريف د/ عبدالله الناصر حلمى 
  امين عام تجمع ال البيت النبوى الشريف
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=32811
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29