• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : من الذي أساء التصرف وخرج عن مهنية الطب ؟؟؟ من الذي حمي الفاسدين ؟؟ .
                          • الكاتب : د . فاتح شاكر الخفاجي .

من الذي أساء التصرف وخرج عن مهنية الطب ؟؟؟ من الذي حمي الفاسدين ؟؟

دولة رئيس الوزراء يدعو  الى أبعاد التأثيرات السياسية وغير السياسية عن مهنة الطب كونها مهنة انسانية .............. 
( رئيس الوزراء : العديد من المستشفيات التي كان مقررا أنجازها لم تكتمل بسبب نوع من الفساد او لأسباب سياسية ) .
( رئيس الوزراء : خدمة المرضى هي الاساس وفوق كل الاعتبارات ) .
((( نسأل كل المسؤولين : من أدخل التأثيرات السياسية في مهنة الطب ؟؟؟ ومن أخرج جهات مهمة عليا وفنية عن مهنيتها ؟؟؟ ومن ضغط عليها لحماية جهلة وفاشلين وفاسدين ؟؟؟ )))
((( نسأل كل المسؤولين : من هو المتسبب في عدم أنجاز مستشفى الهندية الجديد 200 سرير وعلى المنحة اليابانية ؟؟؟ أليس في الامر فساد وبالمليارات وأسباب سياسية ؟؟؟  ))) .
((( نسأل كل المسؤولين : اذا كانت خدمة المرضى هي الاساس وفوق كل الاعتبارات ، لماذا نرى الجعجعة بالاطباء لحماية جهلة وفاشلين وفاسدين ؟؟؟ ))) .
 
نسخة منه الى /
دولــــــــــــــة رئيـــــــــــــــــــس الوزراء المحتـــــــــــــــــرم .
مكتــــــــــــــــــــب رئيــــــــــــــــــــتس الوزراء .
السيد محافظ كربلاء المقدسة المحترم .
السيد رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المحترم .
السادة أعضاء مجلس محافظة كربلاء المقدسة المحترمون .
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أجرى دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي جولة تفقدية بمدينة الطب بعد ظهر امس الاثنين  ( 24 / 6 / 2013 ) واجتمع بكادرها الاداري والطبي ، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى الراقدين .
 وقال سيادته : ان العديد من المستشفيات التي كان مقررا انجازها مازالت لم تكتمل لأسباب ادارية او فنية او بسبب نوع من الفساد او لأسباب سياسية .
 وتعهد السيد رئيس الوزراء بمتابعة موضوع المستشفيات غير المكتملة البناء رغم مرور الفترة المحددة للعمل ، داعيا الى ابعاد التأثيرات السياسية وغير السياسية عن مهنة الطب كونها مهنة انسانية، وان تكون خدمة المرضى هي الاساس وفوق كل الاعتبارات ..وكما جاء في الرابط التالي ( رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي ) :
.
https://www.facebook.com/groups/136139433118753/#!/photo.php?fbid=570928482971939&set=a.192374374160687.55564.192282730836518&type=1&theater
ونقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول :
من أدخل التأثيرات السياسية في مهنة الطب ؟؟؟ ومن أخرج جهات مهمة عليا وفنية عن مهنيتها ؟؟؟ ومن ضغط عليها لحماية جهلة وفاشلين وفاسدين ؟؟؟
من هو المتسبب في عدم أنجاز مستشفى الهندية الجديد 200 سرير وعلى المنحة اليابانية ؟؟؟ أليس في الامر فساد وبالمليارات وأسباب سياسية ؟؟؟
اذا كانت خدمة المرضى هي الاساس وفوق كل الاعتبارات ، لماذا نرى الجعجعة بالاطباء لحماية جهلة وفاشلين وفاسدين ؟؟؟
 
أن تأخير أنجاز مستشفى الهندية الجديد ( 200 ) سرير وعلى المنحة اليابانية وعدم المباشرة فيه منذ اكثر من اربعة سنين معروفة مسبباته للقاصي والداني ولازال ملفها في محاكم النزاهة ومحاكم البداءة الى اليوم وقد تعقدت القضية في المحاكم  اكثر بسبب الجهل الاداري والقانوني الرهيب لبعض المسؤولين وتسببهم بهدر المليارات من المال العام وبتصرف لاينم عن ادنى معرفة ادارية وقانونية ولاتصدر من أصغر موظف .
هل سمعتم ان احد يشتري قطعة ارض ويستملكها في المحكمة ويتركها نهبا للمتجاوزين ؟؟؟!!!ويستهلك سنتيين من الزمان ؟؟؟ !!! ثم يعود الى ارتكاب خطأ اشنع بشراء قطعة ارض تعود ملكيتها للدولة ويعطي المليارات لغير مالكها ؟؟؟!!!ويستهلك اكثر من سنتيين أخريين من الزمان ؟؟؟!!! ويدخل نفسه ودائرته في المحاكم بكل انواعها والتي ستأخذ سنين طويلة اخرى !!!!! 
أيها المسؤولون : من المستفيد من كل هذا ؟؟؟ ومن المتضرر ؟؟؟ ومن حمى الفاشلين والفاسدين والمتسببين في هذا الامر ؟؟؟ وهل يجوز لامثال هؤلاء البقاء في المنصب يوم واحد ؟؟؟!!! 
دولة رئيس الوزراء : هذه طويريج / قضاء الهندية ، مدينتك ومسقط راسك ومدينة اهلك وعشيرتك ومحبيك ............... لماذا الصمت على من تسبب بتأخير انشاء مستشفى الهندية الجديد ( 200 سرير ) وعلى المنحة اليابانية ؟؟؟ هل يجوز بقاء أمثال هؤلاء في مناصبهم ؟؟؟ هل يجوز حماية أمثال هؤلاء ؟؟؟ هل يجوز التسليم التام بمعلومات مظللة قدمها هؤلاء  الى مكتب رئيس الوزراء ؟؟؟ الم يخرج هؤلاء  عن مهنيتهم لجهلهم وفشلهم وفسادهم وهدرهم للمال العام وبالمليارات وتأخيرهم انجاز مشاريع مهمة ؟؟؟ الم يقوم هؤلاء بتصرفات سيئة اخرجتهم عن مهنيتها ؟؟؟ هل يمكن للمسؤولين ان يكيلوا بمكياليين وينظرون الى الامور بعين واحدة ؟؟؟
 ماهكـــــــــــــــــــــــذا الـــــــــــــــــــــظن بــــــــــــــــــــــــكم !!!!! 
أين دولة القانون من هؤلاء ؟؟؟
أين الدولة العادلة من هؤلاء ؟؟؟
أين دولة المواطن من هؤلاء ؟؟؟ 
أين دولة الاحرار من هؤلاء ؟؟؟
 
أين بقية العراقيين مسؤولين ومواطنين ونخب  من هؤلاء ؟؟؟ 
فـــــــــــــــهل مــــــــــــــــــــن مـــــــــــــــجيب ؟؟؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ملاحظة :
كل مااشرنا اليه موجود لدينا بالوثائق  والاسماء وبرسم الجهات المعنية كافة حال طلبها ... عليه اقتضى التنويه .
 
أختصاصي الامراض الجلدية 
25 / حزيران / 2013 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=32751
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18