• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : بعد القصير عمر الارهاب قصير .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

بعد القصير عمر الارهاب قصير

عندما يكون المرء على حق تجده هادئ وعندما يكون على باطل تجده منفعل ويتصرف تصرفات قولا وفعلا لا ارادية وهمجية وبالنتيجة يفتضح نفسه بما يخفي من نوايا ومارب سيئة .

بالامس القريب انتصرت القوات السورية في معركة القصير وهي الان بصدد تمشيط بقية المناطق التي عبث بها اقزام قدموا من خارج سورية ومن المعلوم لدى الجميع ان حزب الله اشترك في هذه المعارك ومعه ايران وحتى ان هنالك بعض العناصر التي تطوعت للدفاع عن المقدسات في سوريا ولسنا بمنكري هذا ولكن عندما تهرج السعودية وقطر وبانفعال شديد لما الت اليه الهجمات العسكرية السورية ضد الارهاب فانها تعلن انها مع الطرف الثاني الذي قتل وذبح ونبش القبور وعلى الجانب الاخر نجد الهدوء لدى حزب الله وايران من غير الالتفات الى ما تقذفه هذه الابواق من اكاذيب ولكنها اي السعودية وقطر وتركيا اكدت تمويلها ومساندتها للارهاب في سوريا واما الطرف الاخر اسيادهم في امريكا فانهم يجتمعون لكي يقرروا هل يزودون الارهابيين بالسلاح ام لا ؟ باعتبار انهم لم يزودوهم مسبقا ولا اعلم من اين لهم هؤلاء الارهابيين هذا السلاح لكي يعبثوا في سوريا ؟ عدة فصائل لا يعلم من هو القائد لها وقد اكتشف الحقيقة المرّة بالنسبة للامم المتحدة السيد كوفي انان عندما كان مبعوثا للسلام في سوريا فانه وبسرعة اكتشف الاجندة التي تمول الارهاب وعلم ان ما يقوم به هي لعبة الضحك على الذقون .

قبل ان يتدخل حزب الله في سوريا بالشكل الذي هو عليه الان كانت المشايخ الوهابية وقنواتها الاعلامية تحث شعبها على التبرع (للمجاهدين ) في سوريا وقد ظهروا علنا وهم يجمعون التبرعات التي هي لا تساوي شيء امام ما يسرقه مشايخهم فانهم بغنى عن هذا التبرع ولكن لغبائهم بانه اذا ما كشف امر تمويلهم للارهاب سيقولون انها تبرعات الشعب السعودي وليس الحكومة ، وهنا سؤال يطرح نفسه الى من ستسلم التبرعات؟ الى جهات معلومة ام مجهولة ام يتم نثرها على المجاهدين كما تنثر الاموال على العاهرات ؟

تعرض برامج حوارية من على بعض القنوات الفضائية واغلبها معروفة الاتجاه ولكن المضحك فيها ان المحاور الذي هو ضد الحكومة السورية ومن معه نجده يهذي بعبارات هو يعلم قبل غيره انها سفاسف وسهلة النطق لمن لا يملك الحياء فالذي من هذا الصنف من السهولة ان يتهم من يشاء وينسب الاجرام لمن يشاء ولان دورهم المشبوه فضح فانزلوا حقدهم الدفين على الابرياء في دير الزور.

الوهابية الى الان لم تستطع ان تخلق تاريخ مشرف ولان الايام تثبت ما يقوم به الانسان فانهم يحاولون طمس التاريخ من جهة وتزييفه من جهة اخرى وهم بين هذا وذاك يكونون قد اضافوا ورقة سوداء لتاريخهم عنوانها التدليس في التاريخ .

ان الهجمة الاعلامية الوهابية امر متوقع من كل الاطراف التي اشتركت بتطهير معقل الارهاب ( القصير) ولهذا فان القافلة تسير والكلاب تنبح ، وسيجنون ما يزرعون وهاهي حليفتهم تركيا اربكتهم ساحة تقسيم وسيكون الدور اشد واقسى على السعودية حالما يعلن الموت لملكهم بشكل رسمي واما قطر فهي ستكون الترجمة الحية لهذه القصة : فكر احد الاشخاص بالتخلص من ابيه فحمله هو وابنه ببطانية وذهبوا به بعيدا واجلسوه على الرصيف واستغرب الرجل الابن وهو يرى ابنه ياخذ البطانية من تحت جده فساله لماذا تاخذ البطانية ؟ فاجابه حتى احملك بها عندما تكبر....وصلت الفكرة للجميع الا الى حاكم قطر فانه مملكة الغباء 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=32405
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 10 / 31