• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : حزب الله ونصر الله ارهابي وجبهة النصر التكفيريه انبياء دول الخليج؟؟ .
                          • الكاتب : محمد الحمداني .

حزب الله ونصر الله ارهابي وجبهة النصر التكفيريه انبياء دول الخليج؟؟

 عجيب امر الدول الخليجيه التي تسعى دائما الى تشويه الحقيقه وتتستر على اعمالها الارهابيه بحق شعوبها وظلمها لكل مواطنيها وهي التي صرفت مليارات الدولارات لكي تنتشر الطائفية المقيته في العراق وافغانستان ولبنان ومصر لكي لاتتحد ايها المسلم مع اخيك المسلم ضد العدو المشترك لجميع المسلمين الا ((هي الصهيونية الماسونية  اليهودية)) في بريطانيا العضمى التي اسستها منذ اكثر من مائة عام وبمسلسل رأيناه جميعا بدأ تنفيذه منذ ان سقطت فلسطين بيد اليهود وجاء الدور الان لتخريب سوريا وتحويل شعبها الى وقود للحرب التي حرقت هذا البلد الطيب باهله وتحولت سوريا الحبيبه الى لهيب من النار ياكل كل شيء ..؟؟

 كل ذالك لماذا هل تدري عزيزي القاريء ان حزب الله مجاور اسرائيل وسوريا تدعم هذا الحزب بكل قوتها والمصالح المشتركه بينهم وبين ايران هي السبب  في اشعال هذا الفتيل ..؟؟
الارهاب الذي حول دين محمد الامين عليه الصلاة والسلام من دين المحبه والامان الى دين الذبح وقطع الروؤس لم يأتي الا من دول الخليج وخاصة نجد والحجاز سابقا المملكه السعوديه حاليا وهي مدرسة الارهاب نشأة عند هولاء القوم الذين عاهدوا الشيطان وكل خطيئه على وجهه الارض في سبيل الملك العقور والحكم الحقير منذ ان تعاهد ال سعود مع بريطانيا من اجل اسقاط الدوله العثمانيه بدأ مسلسل انهيار الاسلام والتحول الى الاسلام المذهبي لا الاسلام المحمدي لكي يحكم ال سعود المنطقه بنفوذ المال وضعاف النفوس ..؟؟والذي اودى بحياة ملايين الابرياء بين سني وشيعي وكل من يقول حقي او ينادي بالحريه من ظلم الحكام كان اسمه خائن للوطن وتحاك بشكل مؤامره حتى تبقى الشعوب في عماها الى حين ..!!!
 واليوم يجتمعون من اجل ان يجعلوا من حزب الله منظمه ارهابيه هذا الحزب الذي قاوم اليهود واخلص من اجل قضيته العادله في دين الاسلام المحمدي وتشويه تلك الصوره العظيمه لحسن نصر الله هذا الصادق الامين الذي عاهد الله ان يكون كبش فداء لحماية الاسلام وابطال المقاومه الذين اثبتوا للعالم جميعا انهم موجودن على ارض الواقع ولهم الوزن الثقيل الذي يحسب له الف حساب هؤلاء بنظر دول الخليج ارهابيين وهم يدافعون عن ارضهم ومصالحهم التي اصبحت مهدده من قبل الجميع ..؟؟؟
اما من ياتي من الصومال ومن الجزائر والمغرب وافريقيا ومن كل الدول لكي يقتل ويحكم في سوريا ليسوا ارهابا ..!! صاروا هم اصحاب الارض وحزب الله والشعب السوري غرباء وارهابيين مالكم كيف تحكمون...!!! 
تنظيم القاعده وجبهة النصر تغتال كل جميل في ارض سوريا لم تكن ارهاب وتقطع روؤس الابرياء على مرمى ومسمع العالم لم تكن ارهاب لكن حزب الله ارهاب ..!!!
القصه واضحه ياحكام النص ردن بالعراقي ((نص كم)) كل هذا بسبب الانتشار الواسع لمذهب اهل البيت وظهور الحقيقه من الشيعة التي تأرق مضاجعكم التي باتت تنهار على اعتاب معاويكم ويزيدكم الذي تترضون عليهم وهم اعداء الله ورسوله والاسلام..
 واليوم المسلمين بداوا بالسوال حول التاريخ المزيف الذي نسجتوه من خيال الشيطان وجعلتوا من الضباع اسياد التاريخ الاسلامي  وتركتم المحجه البيضاء محمد واهل بيته الاطهار عليهم الصلاة والسلام ..!!
لذالك كان يجب عليكم ان تحموا ملككم العقور بماذا..؟؟ بتكفير الشيعه واتهامهم بسب الصحابه الاجلاء وسب امهات المؤمنين وجعل الجهل يسيطر على عقول المسلمين الذين لايعرفون الحقيقه وتاخذهم الحمية على نساء الرسول الكريم واصحابه لكي يقتل المسلم اخيه المسلم وجعلتم فقهائكم ينفخون في النار لتحرق الاسلام  وارهاب العرب المسلمين من ايران وفك عصاهم وتفرقتهم بين شيعي وسني هكذا هي تعليمات اسرائيل وحبايبها لكي تنعم بالامان والاستقرار ويدفع العرب المسلمين الثمن في ضياع الحكومات الارهابيه نعم الارهابيه التي تنعت الحق ارهاب والارهاب حق لكن الله سبحانه وتعالى وعد المسلمين بأن لهم الغلبة بالاخرة ولاتستطيعون ان تطفئوا نور الله ويابى الله الا ان يتم نوره ولو كره حكام الخليج وقد صدق رسول الله عندما قال ان الفتنة اخر الزمان ستخرج من نجد والحجاز وتعجب المسلمين انذاك كما هو مروي بالاحاديث واليوم نرى هذه الايام السوداء امامنا والعياذ بالله نسال الله ان لايحشرنا مع القوم الظالمين ونحن بريئون مما يقولون اللهم اشهد ...... 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=31973
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 06 / 05
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29