• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : هل يعقل... أن الكرسي .
                          • الكاتب : سليم أبو محفوظ .

هل يعقل... أن الكرسي

عيب علي أن أتجرء وأعتدي على رمز من رموز الأمة كان في سابق الأيام ...وعيب على الرمز أن لايرضخ  لثلاث ماية مليون عربي ،ومليار ونصف مسلم، وخمسة مليارات  بني آدم، يعيشون على الكرة الارضية، وكل هذه الملايين تطالب مبارك اللا مبارك ...بأن يتنحى عن الكرسي المتشبث به  ،بعد أن بلغ من العمر عتيا وبعد أن نهب ثروات مصر... لمد ثلاثون سنة متتاليه بلغت ثروته ستون مليار دولار... خارج مصر على ذمة المواقعة الناشرة للخبر ...هذا عدا عن ثروة جمال المدلل بتوع سوزان أمه  القابعة في لندن في نادي اللوتري بتراقب شو بدو يعمل لجوزها عمر سليمان بعد ما عينه بوز مدفع ... وهو مش قادر ينزل ولا يرفع...
الرجل خرفن... الشعب كله بقولوا له ما بدنا إياك يا حسني... وهو بكل جرءة الوقاحة ...مدقر في هالكرسي ول ول ول عليك... ما ظل عندك عمر وما خليت صبغة سودا على راسك إنشالله...وبعدك مو شبعان من جمع المليارات... ثمن بيعك للشعب المصري البطل ، للأعداء يا عدو الشعب ألا تتقي الله يا عدوه...والله أن اللذين يستحون ماتو ، والوقحين نجوا من الحريق الذي شب في الحمام...وهذا مثل حي نعيشه مع مبارك اللا مبارك .
قتلت السادات ومِشِيِت معك وقتلت مئات من الشعب ولم يحاسبوك ، بس إطلع من البلد ، وأنت رافض كل الندآت الشعبية  والعسكرية  والدولية والعربية ... وما  في  حد  معبي عينك  الفارغة  من الرؤيا ... والتي لا  تبصر ما  يبصرة البشر، بل  ترى  ما تأكله  البقرة  الضاحكة.
يكفي يا حسني إلحق ربعك ولا تخلي كلبك... لندن بإنتظارك وجمال وعلاء في إستقبالك... وأنت مش أول واحد ولا آخر واحد ، يا رئيس بلا سلطة حكومية ولا قوة شعبية  مستمدة من الجماهير الرافضة بقائك في الوطن يا بايع الوطن ...وطن زهق من رئاستك أربعين سنة وأنت زعيم بكفي...  يكفي حبا للدنيا عيش باقي أيامك وأنت سلطان زمانك يا مبارك ...ألا تتقي الله في عباد الله المظلومين من أتـباع سيد المرسلين
ألا تخاف الله  في أموال نهبتها ..وسلطة سرقتها ومصر سياسيا ً دمرتها وشعب دهست أولاده بالناقلات وبعض السيارات الدبلوماسية ...وبعدين معاك، حاب تموت طخ زي ما قتلت السادات، يا مبارك يا أبو الشيبات الناقصة يا متشبب، والله أفضل لك تستجيب للشعب وترحل وتترك البلد لأصحابها... وتفل وتبطل تصبغ ،خلينا نشوف شيبك هل هو أزرق ولا أبرق، يا عيب على النقُص اللي ما بيعطي العمر حقه ولا بيرد على شعبه.

كفاية دقرنة...كفاية زعرنه لأتباعك وخد دول الأوغاد بتوعك...ضروك وللخير ما نفعوك...وللشر جابوك وورطوك منشان ترد على المصيبة سوزان اللي عبت راسك بالتوريث ...هو أنت ملك من أجل أن تورث جمال ...الملوك لهم التوريث فقط ... أنت جئت بعد ما أخذت الأوكي من أسيادك...وأسيادك عنك تخلوا لأن الدور بتاعك أنتهى ...وما عاد عندك فايدة بدهم عميل أكثر منك عطاء ، لأن المرحلة اللي جاية بدها تنازلات كثيرة...وبدها في مصر تطبيع...والمهمة هاي لم تجروءعلى تنفيذها لأنك جوعت الشعب ونهبت ثرواته وحولت ملياراته خارج الوطن ...يا عدو الأوطان ويا من عندك الإنسان يُهان ويدعس على جسده الخيال والحصان ...ويبرك عليه الجمل والجمال ...يا أبو الوريث الهارب جمال اللي ...خطط للبلطجية بالهجوم على محتجي ميدان التحرير وبوحشية بدون تفكير،ولكن
الفاتورة زادت عن  حدها المتوقع... ولغير الله الشعب لم يركع ...وهذا قرار صار، ولم يبقى لك منفذ على جدة غير الطريق على المطار... من أجل أن تحمل باقي التراث والفخار.
 يا منبوذ من قبل المواطن المصري  والجار...خلص الدم جرى على تراب الوطن وسال، مين بدو ينسى دم أبنه اللي قتلته... من أجل أن تبقى على كرسي مهموم بكل هم.. وأنت تفكر وبدون ندم ،على اللي جرى لمصر أم الهرم ...وبعد ذلك لا ينفع الندم.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=3093
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 02 / 05
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29