• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان وصول قافلة مساعدات من أهالي صلاح الدين لإغاثة متضرري موجة السيول .
                          • الكاتب : اعلام محافظ ميسان .

محافظ ميسان وصول قافلة مساعدات من أهالي صلاح الدين لإغاثة متضرري موجة السيول

 ميسان / المكتب الإعلامي

 
بين محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم اليوم عن وصول قافلة محملة بالمساعدات الإنسانية من محافظة صلاح الدين لإغاثة العوائل المتضررة من جراء الأمطار والسيول في قضاء علي الغربي.
 
وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي : أن قافلة محملة بالمساعدات الإنسانية وصلت اليوم الى محافظة ميسان من أهالي محافظة صلاح الدين / ناحية العلم /  لإغاثة العوائل المتضررة جراء الأمطار والسيول في عدد من القرى التابعة الى قضاء علي الغربي.
 
مشيرا : الى أن القافلة ستتوجه غدا صباحا الى القرى والمناطق التابعة الى قضاء علي الغربي لتوزيع المساعدات المتضمنة مساعدات إنسانية ومواد غذائية على العوائل المتضررة.
 
معتبرا : أن هذه المبادرة تعبر عن روح المحبة والتآخي التي يتحلى بها أبناء الشعب العراقي بوقوفهم الى جنب أخوانهم في المحافظات التي تعرضت لخطر موجة الإمطار والسيول.
 
يذكر أن محافظ ميسان استقبل وفد من أهالي محافظة صلاح الدين / ناحية العلم / في مكتبه جاءوا بصحبة قافلة المساعدات  لمؤازرة أخوانهم من أبناء محافظة ميسان الذين تضرروا بسبب الأمطار وموجة السيول التي ضربت قراهم.
 

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : م ذوالفقار حسين ، في 2013/05/12 .

السلام عليكم لقد قمت بعمل مشروع مركز صحي في منطقة العدل والثاني في السلام (منطقة الخمس) انامهندس ومعي كادري الخاص بي وكنت اعمل لدى شركه من بغداد المستلمه المشروع وانا كنت المسؤل المباشر على المشروعين لأني من الناصريه وهم من بغداد فأوكلو المهمة لي ونفذت المشروعين على اتم وجه يليق بسمعتي كمهندس وافتتح السيد محافض العماره مركز العدل مع مدير منظمة اليونسيف في العماره (لأن المشروع كان من اليونسيف )وأعجب بالعمل وقال ألى مدير المنظمه هذا عمل جيد وهذه الشركه تأتي للمحافضه لكي نعطيها عمل :جئنا للمحافظه وسحبنا تندر مشروع منتدى شباب بني هاشم وكنا أوطاء عطاء لكن من بعد7 أشهر اعيد المشروع للمناقصه لوجود خطاء فيه علما نحن من اكتشف الخطاء ونحن الآن لانعرف هل اعيدة المناقصة لا وهذا المشروع اخرنا عن مشاريع كثيره




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=30902
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 05 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 22