• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : انتفاضة الشعب المصري تتصاعد بالرغم من حملات التشويه المسعورة لإعلام السلطة المصرية وبعض قنوات العهر العربي .
                          • الكاتب : اياد السماوي .

انتفاضة الشعب المصري تتصاعد بالرغم من حملات التشويه المسعورة لإعلام السلطة المصرية وبعض قنوات العهر العربي

من القاهرة إلى الإسكندرية والإسماعيلية والسويس والمنصورة والمحلة تتصاعد الثورة ويتصاعد معها الغضب المقدس ليشمل كل طبقات الشعب المصري وفئاته ليتحدّ بصوت واحد لا للدكتاتورية ولا لحكم الرئيس مبارك , بالرغم من الحملة المسعورة التي يقوم بها إعلام السلطة المصرية بتشويه صورة هذا الغضب الهادر وتصوير جموع الثائرين بأنهم مجاميع من البلطجية والحرامية والمخربين .
وحكومة مبارك العفنة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في هذه الإدعاءات الكاذبة , فهذا هو ديدن كل الحكومات الديكتاتورية البغيضة , عندما تواجه شعوبها الثائرة حيث تحاول أن تلصق بها كل الموبقات من أجل القضاء عليها .
وللأسف الشديد تنساق بعض الفضائيات العربية لتعزف على ذات الوتر الذي يعزف عليه إعلام السلطة المصرية بتشويه الحقائق والمبالغة المتعمدة في تصوير بعض السلبيات والتي ترافق كل الثورات في العالم , فهل من ثورة شعبية واحدة في العالم لم ترافقها مثل هذه السلبيات ؟ .
فماذا نتوقع من إعلام نظام ديكتاتوري احتقر شعبه وأذله وجعل أكثر من نصفه يعيش تحت خط الفقر ؟ بكل تأكيد إن وسائل إعلام هذا النظام ستعمد بكل ما تملك من دناءة وحقارة إلى تشويه صورة هذه الجموع الثائرة من أجل تخويف الشعب المصري من إن سقوط هذا النظام سيؤدي إلى الفوضى والدمار والقتل والاعتداء على حرمات الناس وممتلكاتهم ونهب مؤسسات الدولة وتدميرها , وبالتالي توفير المبررات لقمع هذه الثورة واستخدام القوة المفرطة في القضاء عليها 
لكن تماسك الثوار ووعيهم العالي بالمسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقهم , سيحطم كل هذه الدسائس والأكاذيب , وسيسير بالثورة حتى نهايتها المنشودة بإزالة الديكتاتورية وإقامة النظام الديمقراطي الحر .
فتحية لشعب مصر الثائر , وتحية لشباب مصر الشجعان , وتحية لكل قطرة دم نزفت من أجل الخلاص والحرية , وثورة حتى النصر المؤزر إنشاء لله .
قلوب العراقيين وأحرار العالم معكم يا ثوار مصر
أياد السماوي / العراق 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=2979
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 01 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18