• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : فخرا ان يكون فراس الحمداني عميل للموساد هكذا علمنا اتباع مشعان .
                          • الكاتب : خير الله علال الموسوي .

فخرا ان يكون فراس الحمداني عميل للموساد هكذا علمنا اتباع مشعان

 وانا اقرأ موضوع في (موقع كتابات في الميزان) دعوة  للتضامن مع الاعلامي الالمع (فراس الحمداني) وانا ارى لا داعي لهذه الدعوة لان اذا اعطينا اهمية تذكر لمشعان وغير مشعان سوف يعتقد في نفسه مهما , وارى ان نعمل بالحكمة التي ربما تكون شعبية (ترك الما يفيد يفيد تركه) لان مشعان وغير مشعان يجب ان لا يشغل شخص نفسه بهم .

والاستاذ فراس الحمداني كان موجعا لمشعان والآن اتضح لي صدق ما قاله الحمداني لانه من الطبيعي لو كان ماقاله غير حقيقي لم يتاثر مشعان ولكن المسكين فضح نفسه بهذا رد الفعل الذي جعل من الحمداني عميلا للموساد!.
اننا نتذكر كيف كان فكر هدام يستمد من جده الاعلى فرعون الذي قال انا ربكم الاعلى وعندما خرج موسى ع قال عنه فرعون ساحر لكي يشوه رسالة موسى ع لانه مهما فعل من معجزة لا تنفع او لا تتاثر بها الناس لماذا ؟ لان فرعون غرس في اذهانهم انه ساحر , وعندما جاء بالسحرة وكانوا كما يروي القرآن الكريم متحمسون جدا لكي يغلبوا موسى ع وعندما رؤوا ان ما جاء به موسى ع لم يكن سحرا فسجدوا لله تعالى ولم يفقد صوابه او يذعن فرعون لما يرى من انقلاب السحرة وكأنه عد مسبقا الجواب على ما سيحصل علما ان ما حصل لم يكن في حسبان فرعون ولا السحرة ولكن لسرعة بديهية فرعون قال : انه كبيركم الذي علمكم السحر وهذا القول كي لا يتزعزع ايمان الناس بفرعون هكذا دواليك مرورا بابي سفيان ثم معاوية الذي جعل اهل الشام عندما قتل ابن عم الرسول ص وامير المؤمنين ع يقولون عندما سمعوا ان عليا قتل في المسجد : ((اوكان علي يصلي ؟!)) اي ما الذي ذهب بعلي الى المسجد لان حد علم اهل الشام ودعاية معاوية انه لا يصلي ! , هكذا الى زمن القائد الضرورة ولي نعمة مشعان الذي عندما خرج الامام الخميني رض بثورة تفوق الثورة الفرنسية الا لانها شيعية لم تنل تلك الشهرة التي تستحق فقال : الفرس المجوس والخميني الدجال !.
وعندما اغتال السيد الصدر الثاني قال البعثيون  نقلا عن هدام    في اجتماعاتهم  ثلاث مقالات هي :
اولا : ان امريكا هي التي قتلت السيد الصدر !.
الثانية : ان ايران هي التي قتلت السيد الصدر لانه يقول بولاية الفقيه وايران تدعي الولاية والسيد يدعي بالولاية !
الثالثة : ثبت لنا ان الصدر عميل لايران ويجب قتله !.
طبعا هذه الروايات كما رواها لي احد الثقاة على شكل مراحل وبين فترة وفترة .
واليوم مشعان يستذكر اساليب سيده للدفاع عن نفسه , وبما يملكه من اموال لا تعد ولا تحصى قادر ان يسخر كل الامكانيات من اجل تحطيم شخص فضح اخلاقه وطبيعته , وفخرا ان يكون (الحمداني ) عميلا للموساد هذا ماتعلمته من اتباع مشعان حينما كنت عسكري مكلف في القوة الجوية وكنا نخدم في الحبانية في قاعدة 17 تموز والقى علينا شخص  محاضرة يحذرنا من ان نتهاون او نتلف او نسرب معلومات عن القوة الجوية وقال :هناك شخص من الناصرية اراد ان يفجر طائرة ومسك وفيما بعد اتضح انه عميل لايران ,كنت اجلس في الاخير والجميع التفتوا اليّ وكانوا اغلبهم من الرمادي وتكريت والمنطقة الغربية كما يطلقون عليها ,فضحكت وقلت : (والله العظيم مو انا ) استهزاءا بهم لانهم ينظرون لجميع الجنوب عملاء لايران ! , ثم قال : القي القبض على اشخاص يريدون ان يهربوا محركات طائرة وثبت انهم عملاء لاسرائيل وهم من الرمادي , وبعد انتهاء المحاضرة قلت لهم : نحن عملاء لدولة اسلامية اما انت فعملاء لدولة يهودية ,وكان من بين الحضور ابن قائد الدفاع الجوي فرد هو عليّ قائلا : فخرا ان نكون عملاء لاسرائيل لانها دولة مهمة ليس كايران !.
فوجدت كلامهم صح !!!!!!!!!!!!!!! فعلى الحمداني وحسب منظورهم ان يفتخر كل الفخر لانه عميل لدولة مهمة ومؤثرة في العالم ليس كايران التي تحاربها الدول الكبرى لانها تقول ربي الله ولو قالت ربي امريكا كحال بعض الدول لكانت من اهم الدول في المنطقة !.
هذا المنطق يجب ان لا ينطلي على العقلاء واصحاب الفكر النير وعلينا ان لا نتقبل كل ما نسمع وقديما في زمن الجاهلية قالوا : (لا تطمع في كل ما تسمع ) فهذا ما يجب ان نكون عليه وان لا نعطي اذنا صاغية لكل من يريد ان يشوه او يقذف , واذكر لكم حادثة انا اعرف ان الاستاذ راجي الزهيري صاحب موقع سوق الشيوخ ولده من ضمن ضحايا المقابر الجماعية يقول كنت اتحدث مع شخص واذا هو يقول لي : (ان ابوك بعثي ) ومن هل المال حمل اجبال وليس جمال لان الناس اغلبهم   هكذا يحاولون ان يشوهوا الاخرين بكل شكل من الاشكال !, فلا غرابة من مشعان ان يتهم الحمداني بالعمالة ولو كان عميلا لكان في حال افضل من الناحية المادية وغير المادية ولكان شخصا معروفا على مستوى العالم لان اسرائيل هي المسيطرة على العالم باسرة وهي ترغب بعملائها ان يكونوا مثلها ذو شئن .
 
 

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : ناصر كاظم من : العراق ، بعنوان : فضحه اولى في 2011/03/20 .

الاستاذ خير الله الموسوي
فضح مثل هؤلاء اولى حتى لايفكر غيرهم من البعثيين ان يناطحوا العمالقة



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=2934
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 01 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28