• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : أهالي كربلاء المقدسة يستغيثون برئيس الوزراء من تحرش مليشيا الصرخي بنساء المدينة .

أهالي كربلاء المقدسة يستغيثون برئيس الوزراء من تحرش مليشيا الصرخي بنساء المدينة

 بعد أن تجاوز السيل الزبى من عصابات ومليشيا مفوض الأمن الصدامي الضال المضل محمود الصرخي, نرفع نحن أهالي منطقة سيف سعد في كربلاء المقدسة, شكوى عاجلة إلى دولة رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية نوري المالكي, من جور وتجاوز وقلة أدب عصابات الصرخي التي أحتلت منطقة سيف سعد, وأعاثت بها الفساد وإنتشرت السرقة بشكل غير مسبوق.

 نرجو من السيد رئيس الوزراء أن يضع حد لهذه المليشيا التي زاد تفرعنها في المدينة وإستهتارها  ليس على الشباب بل وصل حد التحرش بنساء المدينة الدينية المقدسة.
وجرى عصر اليوم إعتداء سافر على رجل وقور ومحترم من المنطقة بعد أن تم إعتقاله لمدة نصف ساعة في مكتب الصرخي وقام حرس المكتب بالإعتداء بالضرب والبصق على هذا الرجل الكريم لأنه منع أحد صبيان الصرخي من التحرش بنساء المنطقة حيث يقفون وسط الطريق ويُسمعون النساء كلام غزل وهم مدججون بالأسلحة والسيوف والقامات.
ومن الجدير بالذكر ذهب وفد من وجهاء المنطقة لمقابلة السيد آمال الدين الهر محافظ المدينة لمعاتبته على تزويد عصابة الصرخي بكتب وإجازات حمل وحيازة السلاح.
فكان جواب المحافظ صدمة لوجهاء المدينة "أن الأوامر وصلته من بغداد" ونحن نعلم لاسلطة فوق المحافظ سوى رئيس الوزراء.
فنرجوا من دولة رئيس الوزراء إيضاح موقفه من دعم هذه المليشيا الخارجة على القانون والمستهترة بالأعراف الدينية والعشائرية وقدسية المدينة , وغلق مكتبها وطرد الوافدين إليها من خارج المدينة.
 علماً إن هذه المليشيا أعلنت عن هدفها الشيطاني القادم وهو إحتلال مرقد الإمام الحُسين "عليه السلام" والسيطرة على الأموال الموجدود في الحضرة المقدسة من تبرعات المؤمنين الكرام لكنها لم تحدد ساعة الصفر.
وقد تحول مكتب الصرخي بعد أن ساعدهم المحافظ على قطع الشارع وإحاطته بالكتل الكونكريتية إلى ثكنة عسكرية وسط منطقة سكنية آهِلةٌ بالسكان مما جعل المواطنين يصبون جام غضبهم على الحكومة المحلية والحكومة المركزية للسكوت على نشوء عصابة ومليشيا مسلحة تهدد المواطنين وتتوعدهم.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=29300
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 04 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20