• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : جمعة المطالب الحقيقية .
                          • الكاتب : وليد انور الوائلي .

جمعة المطالب الحقيقية

نقلت لنا قناة الجزيره وبغداد والرافدين مراسيم خطبه الجمعه للمتظاهرين ولقد لخصت تلك المطالب من خطباء مختلفين وكان بينها خطب لسياسين ولم يذكر الخطباء المطالب التي اجتمعوا من اجلها اول مره وهي اطلاق سراح السجناء والغاء قانون الارهاب والغاء هيئه المساله والعداله والتوازن في الوظائف الحكوميه .

وهكذا هي المطالب التي قوبلت بالقبول والرفض  ولكن الحكومه وكأي يوم حكومه منتخبه تدارست الوضع بشكل عملي وديمقراطي وشكلت لجان وزاريه للنظر بالمطالب الحقيقيه للمتظاهرين . وفي اثنائها تحدث المالكي لقناة تلفزيونيه قائلا ان ليس هذه هي المطالب وان تم تنفيذ المطالب سوف يرفضون ولايبالون بها وقد صعق الناس من تصريح المالكي  وبعد مرور الوقت وتواصل عمل اللجان وتحقيقها نتائج ملموسه اخذ التظاهرات تتفاعل مصحوبه بشعارات طائفيه وهيستيريه تاخذ ابعادا لم نكن نتوقعها ومع هذا التصعيد وهذه المطالب ايقن الجميع ان ماقاله المالكي عين الصواب وقد يكون مدركا لما حصل ويحصل من خلال التقارير الاستخباريه المقدمه له . 

فلنترك مطالبات ماقبل الجمعه الاخيره من اسقاط الدستور والحكومه والدعوات الى الاقاليم والانفصال . ومارافقها من سباب وشتائم الى المكون الاكبر في البلاد . 

وقد ركز خطباء جمعه العراق او المالكي مايلي 

1- لاعوده للدوله الفاطميه في العراق مع العلم ان الدوله الفاطميه كانت في مصر وليس في العراق والقصد من هذا المطلب شيعيه الدوله الفاطميه التي بنت قاهره اليوم وجامعه الازهر

2- لاعوده للدوله الصفويه ويقصدون الجمهوريه الايرانيه الاسلاميه وطالبو بالنص لانسمح لعبده النار والمجوس من حكم بغداد

3- لاعوده لحزب الله اللبناني ومشروعه في تدمير العراق وكبح روح المقاومه لدى المناطق الغربيه.

4- ان الحوثيين في اليمن يمثلون تهديدا حقيقيا على عقيده اهل السنه والجماعه وانهم عصابات كافره تستمد قوتها من الفرس المجوس .

5- ان التظاهرات في البحرين تمردا وان الخيم المنصوبه في البحرين خيم المجرمين الخارجين عن الشرع والقانون . 

6- دعوه البرزاني بالعوده الى دينه الاسلامي الحقيقي وعدم الاصطفاف القومي او الوطني مع الحكومه . 

7- دعوه الولايات المتحده والاتحاد الاوربي الى اعاده عقرب الساعه الى ماقبل 2003/4/9 والا تضرب مصالح الغرب في الخليج العربي والعراق

 

فيما ورد اعلاه من مطالب ينسجم ومطالب المتظاهرين ؟

الدعوه بالزحف الى بغداد وتحريرها وفتحها ينسجم ومطالب المتظاهرين

تهديد القوات المسلحه بالقتل وامهالها اسبوع بمغادره المحافظه

تهديد الموظفين الحكومين

رفع اعلام القاعده والجيش الحر وعلم النظام السابق . 

ولان الجمعه الاخيره وضعت النقاط على الحروف وان المظاهرات الاخيره الا تمرين او كلمه حق يراد بها باطل فلم تعد المطالب مطالب وانما مطالب الجمعه الاخيره هي المطالب الحقيقيه التي تتلخص في حزب الله والحوثين وايران والبحرين . 

نعم لاي مشاهد يقرااو يسمع بهذه المطالب سوف يدرك حقيقه واقعه ماهو التهديد الذي يمثله الحوثين الى المنطقه الغربيه وما هو التهديد الذي يمثله حزب الله لابناء الانبار

وكيف تحول الصراع والنضال القومي لابناء المناطق المتمرده من العدو الاسرائيلي الى العدو الايراني وكيف تحول الصهاينه الى اصدقاء والصفويين هم الاعداء وكيف يستنجد بقوات الناتو بتغير الوضع واعادته الى ما قبل 2003/4/9ان اي متتبع سوف يعرف ان مسلسل سوريا قد ارتبط بالعراق وان صلاح دين ايوبي قادم بنفس الدعم الصليبي ولكن الان بدعم اسرائيلي مع الناتو 

ان هولاء يبررون بلا خجل اسباب ان يحكمهم ظالم ويبررون اسباب ان يتعاونو مع اليهود والنصارى في تدمير المنطقه فهم لايخجلون ان تكون قواعد امريكا واسرائيل في بلدانهم وسفاراتهم مشرعه في كل العواصم ولكن لاتوحدهم الا معركه صفين الجديده . 

هم يريدون ان تكون دمشق عاصمه للاموين تحت رايه معاويه وبغداد للرشيد تحت رايه المنصور وقاهره المعز للايوبين واسطنبول للعثمانين والمكه والمدينه للوهابيين . ونحن نريدها شئتم ام ابيتم عواصم ال البيت المحليه وتحت رايه الهواشم المحمديه في عاصمه الدوله الاسلاميه الكوفه . هذه المره سوف لايكون دهاء معاويه معكم ولاغدر ابن العاص يفيدكم ولاجور سلطان العثمانين يرحمكم ولاتلذو بالصهاينه والصليبين كما الايوبي ولا الناتو لكم معين ان سيف ذي الفقار عاد بيدنا وليس لمليار منكم قادر على سيف توهج بالعلم والمعرفه والتضحيه ليجعلكم رمادا في ساعات والى اللقاء الى نهايتكم المحتومه ياعداء ال محمد (ص) .


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : بهلول السوري ، في 2013/02/24 .



سبق وان رحب احفاد معاوية على مقطع فيديو بتواجد شارون اللعين لو اراد دخول سوريا

كل مانراه الآن هم عبارة عن تجسيد حقيقي لمراحل تاريخية وتكرار لما حصل بتاريخنا الإسلامي والعربي

كيف ان تحالفت قريش واليهود لوأد الدعوة المحمدية وقتل وتشريد ذرية رسول الله (ص)

لعنة الله على معاوية واحفاده وابن تيمية واذنابه





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=27910
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 02 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19