• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ديناصورات الإخوان تهاجم الشيعة والشيوعية .
                          • الكاتب : فراس الغضبان الحمداني .

ديناصورات الإخوان تهاجم الشيعة والشيوعية

 خلال متابعاتي لقناة الجزيرة مباشر وهي تنقل الوقائع المباشرة لما يجري في مصر الآن في زمن الإخوان وآخر الأحداث بما يتعلق بالإعلان الدستوري لمرسي وانقسام المصريين معه وضده .
 
هذا المشهد الذي يتعاظم كل يوم يعبر عن صراع حقيقي بين القوة التي قامت بالربيع العربي وثورته وقوة الإخوان التي هيمنت عليه من خلال طرقها البهلوانية والبلطجية المغلفة بالدين والتي ضحكت على عقول البسطاء والسذج من المصريين وسرقت ثورتهم وأصواتهم وتوجت مرسي رئيسا لجمهورية مصر العربية العلمانية واحة الفن والفنانين والثقافة والمثقفين وتحولت إلى جمهورية متخلفة للإخوان المسلحين .
 
إن كل ما يجري في مصر يخص المصريين رغم ارتباطه بالأجندات التي تنفذ في الإقليم العربي لكن الذي أثار غضبنا هو ما جرى في المظاهرة الكبرى ( للاخوانجية ) في الساحة الكبيرة لجامعة القاهرة قبل أيام قليلة هو ظهور مجموعة من القيادات الاخوانية من الخطباء (الزورخانيون ) والتي تبدوا على أجسادهم تلك الضخامة المفرطة التي تدل على الشراهة في الأكل ودناءة النفس ولم تستطع اللحى واثر الصلاة على الجباه إن تطغي عليهم هيبة ووقارا لان هذه القامات المنتفخة تدلل على الهبالة وهذه اللياقة في الخطابة تدلل على السذاجة والتفاهة .
 
والغريب إن احد هذه الديناصورات الاخوانية كان يصرخ بأعلى صوته عبر مكبرات الصوت  تردد وراءه الجماهير مغسولة الدماغ اخوانيا ( اللهم دمر واقتل جميع الشيعة والشيوعيين ) وهذا الخطاب المليء بالحقد والدس الطائفي يؤكد بما لا يقبل الشك إن الأفاعي الوهابية وسمومها بدأت تمتد في كل شوارع وأزقة مصر وبدعم من الصهيونية العالمية التي حولت اتجاه الحرب مع إسرائيل باتجاه إيران والشيعة. وإلا بماذا نفسر هذا العداء وهذه الشتائم غير المسؤولة وهذا الحقد غير المبرر في نفوس هذه الديناصورات الاخوانية التي سرقت ثورات الربيع العربي .
 
وليعلم الجميع بان النظام السعودي وشُلل الحاقدين هم الذين زرعوا أفاعي القاعدة في أفغانستان تحت شعار المجاهدين ثم انقلبت عليهم، وهذه اللعبة ستتكرر مع الاخوان الذين حركوهم في مصر وسوريا والأردن وسيتحركون في قطر والإمارات والسعودية لتهيمن على عروش آل سعود وال ثاني والعم زايد وما خفي كان أعظم



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=25168
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 12 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19