• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : جمعة البحرين : اقتحامات ليلية لعشرات البيوت في منطقتي سماهيج و الدير ومسيرة حاشدة في السنابس وقاسم يندد بالعدوان على غزة .

جمعة البحرين : اقتحامات ليلية لعشرات البيوت في منطقتي سماهيج و الدير ومسيرة حاشدة في السنابس وقاسم يندد بالعدوان على غزة

ذكرت شبكة صوت سماهيج إلى جانب مواقع إعلامية أخرى ان قوات مرتزقة النظام قامت بحملة مداهمات بعد منتصف الليل في كل من بلدتي سماهيج و الدير شملت ما يقارب الـ 20 منزلا في منطقة الدير و الـ 15 منزلا في منطقة سماهيج  وقد تخلل الحملة قيام المرتزقة بتكسير أبواب المنازل المقتحمة واضافت الشبكة بأن المرتزقة قامت بتهديد الأهالي بسحب جنسيات أبنائهم .
 
وتستعمل قوات المرتزقة أسلوب الاقتحامات الليلة في ساعات الفجر الأولى محاولة منها للبحث عن مطلوبين وأحيانا لاعتقال شخصيات بارزة في المعارضة وقد أثار هذا السلوك قوى المعارضة التي أطلقت حملات إعلامية مناهضة لها الأسلوب .
 
و طافت مسيرة حاشدة بلدة السنابس القريبة من العاصمة ضمن برنامج أطلقه ائتلاف الثورة بعنوان " جمعة راية الثورة " لإعلان رفض مبايعة الملك حمد بن عيسى .
 
وعرف من بين الجرحى المواطن ابراهيم صلاح الذي أصيب بسلاح الشوزن المحرم دوليا في جهازه التناسلي واشارت معلومات إلى احتمالية اصابته بالعقم نتيجة لإصابته .
 
من جانب آخر ندد خطيب جمعة الدراز آية الله قاسم بالعدوان على قطاع غزة وتسائل " هل سيجدُ الشعب العربيُّ من حكوماته شيئاً مِمَّا اعتاده من شجاعتها وبسالتها في قمع حركاته وتقليم أظافره وشيئاً من المواجهة الجادَّة لإسرائيل؟ " وشهدت الخطبة هتافات من قبل المصلين تنادي بالموت لإسرائيل و أمريكا . كما شكر قاسم المصلين الذين توافدوا من كل مناطق البحرين في الجمعة الماضية لأداء الصلاة وتم منعهم من قبل قوات المرتزقة و دعا الله ان يرحم الشهيد علي عباس الذي سقط في الجمعة الماضية أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة .
 
 
الشهيد الحي
 
 
هوامش :
 

الأعمال التخريبية التي تقوم بها المرتزقة عند إقتحام المنازل



» http://t.co/hfbiWmua

« http://t.co/jJRDlE5b


صورة تلخص ماحدث لأحد المنازل المقتحمة
 


Pic

http://bit.ly/WbRbmD

عراد: صورة الأسير الذي تم إقتحام منزله وأخذه كرهينة حسن علي حسن

http://fb.me/23ueF5R84
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=24259
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 11 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16