• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : النظام البحريني و تحالف الشواذ .
                          • الكاتب : محمد علي البحراني .

النظام البحريني و تحالف الشواذ

 البعض قد يستغرب سماع رواية كتلك التي روتها المعتقلة زهرة الشيخ من تعرضها للتعذيب على يد ضابط شاذ نشرت له صورة وهو يقوم بعمل دنيئ مع احد الاشخاص من الجالية الآسيوية . في الحقيقة ان من يعرف طبيعة النظام في البحرين لا يستغرب ولو لحظة من هذه الأفعال التي تصدر من هؤلاء الشواذ و لا من رضا و تغاضي المسؤولين عنها . فالنظام في البحرين لمن يعرفه عن قرب هو نظام شاذ بامتياز نعم هو شاذ بامتياز في كل شئ تقريبا . وما سر بقائه لهذه اللحظة إلا انه تحالف مع الشواذ ! .
في الحقيقة ان الفضائح الجنسية و اللا اخلاقية وما شاكلها لا تمثل شئ لنظام أراد أن يوصل رسالة لشعبه بأنه مستعد أن يفعل كل شئ في سبيل الحفاظ على الكرسي . تبدو هنا صورة الملك ماثلة في حفل تسليم تقرير بسيوني التقرير الذي يحق لنا أن نسميه تقرير الفضيحة  . هذا التقرير ذكر من الانتهاكات ما يشيب لها رأس الولدان وهو في الحقيقة عار على كل مسؤول في البحرين ، كان واضحا حجم الامتعاض الذي ابداه الملك من التقرير وخصوصا عندما سارع في الرد عليه فورا ليعلق على نقطة التدخل الايراني في ثورة البحرين الذي نفاه التقرير ، وعلى رغم هذا الامتعاض وما ورد في التقرير من فضائح فان الملك البحريني استلم هذا التقرير في احتفال رسمي أي بمعنى آخر استلم التقرير وهو يتظاهر بالضحك فرحا ! .
كان التقرير يتكلم عن انتهاكات من نوع مزر فلا تجد أي عاقل أو منصف ينظر فيما ورد في هذا التقرير فيخلي المسؤولية عن الملك مما وقع و حصل . ولكن لماذا حاول الملك يائسا ان يظهر بمظهر الفرح حين استلام هذا التقرير الذي يضعه بشكل ضمني في إطار المجرمين فرح الملك طربا لأن هذا التقرير لم يحمله المسؤولية المباشرة لما حصل . اذ كان الأمر بالنسبة الى الملك فليقولوا ما يشاءون و لنفعل ما نشاء .
فليس هناك مشكلة لدى هذا النظام من ان يقول عنهم التقرير بان اعراضا انتهكت و ان رصاصا و جه بغير وجه حق للعزل وان استفزازا حصل لطائفة بأكملها عندا هدمت مساجدها وان شبابا قتلت تحت التعذيب في سجونها و الى ما آخر من انتهاكات و قصص و ردت في التقرير لا يقبل أن يصفها عاقل إلا انها أقل ما تمثل شهادة حية بمدى دناءة هذا النظام .
في الحقيقة وكما اسلفت هذا النظام يعتمد في بقائه الفعلي على تحالفه مع الشواذ ولولا هذا لما بقي طويلا . هو يستعين بالشواذ من مرتزقة لا ضمير لهم ليقمعون الشعب . كتاب يمتهنون الكذب وتزوير الحقائق . ضباط شواذ اخلاقيا لقمع الشعب . لصوص يسرقون محلات لطائفة معينة في وضح النهار بحماية أمنية . بلطجية يتعمدون إفزاع الناس بحمل السيوف و الخناجر . و يكفي هذا النظام شهادة على شذوده وقوف أكثر نظامين عملوا على ضرب الشعب الفلسطيني معه وهما بريطانيا و أمريكا ففي الغالب الأعم لا يقف هؤلاء الا مع الشواذ .
في أي اطار نصنف هذه الممارسات لنظام البحرين القائم هدم دوار اللؤلؤة مقر المعتصمين أمام مرأى العالم ، هدم المساجد أمام مرأى العالم ، ادخال جيش لقمع ثورة شعبية ، جلب شرطة أجنبية لقمع الشعب ، رئيس حكومة يبقى في منصبه للأبد في ظاهرة لم يسبق لها مثيل في العالم ، اغتصاب رجال دين في السجون ! ، تحريم التظاهر في العاصمة وهي سابقة فريدة من نوعها في العالم ، نشر صور المتظاهرين على التلفاز الرسمي و الطلب التبليغ عنهم للجهات الرسمية ووو . هي ممارسات لربما بعضها لم تصدر من أي نظام في الأرض في العصر الحديث ولكنك هنا أمام شاذ و الشاذ عادة لا يستحي .
جريمة تعرية زهراء الشيخ من قبل ضابط شاذ و تعذيبها من قبل ضابط شاذ آخر هي ليست أولى الجرائم التي تضاف إلى سجل هذا النظام الذي يضيف يوما بعد آخر عارا بعد عار إلى سجله الأسود . هذه الجريمة ستمر كما مر غيرها دون ادنى محاسبة فلا يجوز ان يحاسب النظام حلفائه الشواذ فهو بذلك يحاسب نفسه . فهو لو كان عازما على محاسبة هؤلاء الشواذ لقام بمحاسبة القتلة أولا وهو ما لم يحصل بل ان من العجائب التي أبدعها النظام الكريم ان من اطلق الرصاص على رأس متظاهر ليس هو الجاني بل الطبيب الذي قام بمعالجته ! .
في الختام أقول للنظام مهما حاول الشاذ ان يبدو طبيعيا فان حقيقة شذوده ستتضح للجميع إذ لا يمكن إخفاء شذوذ الشاذين .
 

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : عبدالله عيسى المهنا ، في 2012/07/27 .

استاذ محمد من عنده ادنى درجات ( الضمير ) فعليه الاطلاع على مرافعة الاستاذ ( حسن مشيمع ) فقظ !!! في منتدى فجر البحرين



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=19934
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 07 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18