• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : من أسرة شهيد الي طيور الظلام .
                          • الكاتب : اوعاد الدسوقي .

من أسرة شهيد الي طيور الظلام

عذراً أمي الحبيبة سوف أخلف الوعد و أنقض العهد الذي قطعته

علي نفسي امامك بـ الا أتحدث عن شهيد اسرتنا في وسائل الإعلام او اكتب عنه في مقالاتي , اعلم أماه انك ترفضين ذلك كما رفضتي ان تكوني مثل البعض ممن يظهرون علي شاشات التلفاز يدعون البطولة طالبين المجد و الشهرة , لم تقفي في طوابير التعويضات و المنفعة , رفضتي كل شئ لان لا شئ يعوضك شهيدك , عهدناكِ صابره مثابرة محتسبة مؤمنة بقضاء الله آثـرتِ الصمت و اغلقتِ باب قلبك علي جمرات الحزن تكتوين بها لا يخفف عنك سوي حب مصر التي لم تبخلي عليها بـ فلذة كبدك فداء للحرية.
 
عفواً أماه فـ لأول مرة لن احفظ وعدي لك فقد طفح الكيل و أنا
أري كيف استباحت طيور الظلام شرف الوطن و انتهكت عرضة وباعوه بأبخس الأثمان لديوث السياسة مقابل الريالات! متخذين من دماء شهدائنا ستار يحرضون علي الفوضي واثارة الفتنة يأججون النيران ,يحرقون الاوطان , يشككون في الأشياء بدعوي القصاص .
 
دم اولادنا اصبح سلعة تجارية رائجة في اسواق النخاس السياسية لكل من يبحث عن منصب ونصيب من الكعكة استغلوا تعاطف الشارع مع قضية الشهداء ولعبوا علي هذا الوتر الحساس بمنتهي الحرفية و بين عشية وضحاها اصبحوا ابطال ثوريين يحملون فوق الاكتاف و يطوف بهم الميدان بعد ان كانوا اقزام مغمورين , ظهر ذلك واضحاً عقب حكم محكمة الرئيس المخلوع دعوات للتظاهر والإعتصام لم ينادي بها اسر الشهداء انفسهم بل دعي اليها بعض الخاسرون في انتخابات الرئاسة وبعض القوي التي اتفقت علي هذا السيناريو مسبقاً مع رئيس مخابرات دويلة قطر يستغلون الحكم في تفجير الأحداث لتحقيق اهداف خبيثة مستخدمين دماء من ضحوا بـ ارواحهم لأجل مستقبل وطن.
 
كل هذه الأحداث تجبرني ان اخرج عن صمتي كـ واحدة من اسر الشهداء و اوجه رسالة الي طيور الظلام من المنتفعين والإنتهازيين و المتاجرين بدماء اولادنا واخواننا (( كفي كذب وتضليل وخداع ,كفي استغلال شهدائنا, كفي إرتداء جلباب الثورة لتخفوا سوءات عوراتكم, فلم نزف شهدائنا الي السماء لتحقيق اطماعكم , و لم تخضب دماؤهم الطاهرة الأرض لإشباع شبق السلطة لديكم, افعلوا ما يحلوا لكم اسلكوا كل السبل التي تمكن لكم في الأرض ولكن دعوا شهدائنا يرقدون بسلام في جنات النعيم فقد احتسبناهم فداء لمصر وان لم يقتص لهم القضاء سيقتص لهم من بيده ملكوت السماء)).
 
ابحثوا لأنفسكم عن وسيلة اخري تحقق شهواتكم السلطاوية غير دم شهدائنا فقد فسدت تجارتكم وعطبت , وباتت اسطوانة القصاص مشروخة سئم نغمتها الجميع بعد ان افتضح امركم امام القاصي والداني و انكشف زيف ادعاءكم , لن نرضي ان تستغل دماء اولادنا في الترويج لأجنداتكم ,لن نسمح ان تتخذوا دماء اولادنا زريعة لحرق مصر وتدميرها فنحن اولا بدماء اولادنا والقصاص لهم ارفعوا ايديكم فلسنا بحاجة الي اوصياء.. المجد لشهدائنا ... والعزة لمصر



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=18126
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 06 / 06
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19