• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : العتبة الكاظمية المقدسة تستضيف اجتماعاً تمهيدياً استعداداً لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم "عليه السلام" .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

العتبة الكاظمية المقدسة تستضيف اجتماعاً تمهيدياً استعداداً لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم "عليه السلام"

الإعلام والعلاقات العامة / بغداد
بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الدكتور حيدر حسن الشمّري واستعداداً لاستقبال الذكرى الأليمة لاستشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم "عليه السلام"، استضافت العتبة الكاظمية المقدسة اجتماعا تمهيدياً ضم عدداً من ممثلي الأجهزة الأمنية ضمن قواطع المسؤولية في قيادة عمليات بغداد، وممثلي الهيئات والمواكب الحسينية وممثلي دائرة إحياء الشعائر في ديوان الوقف الشيعي وبحضور نائب الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة المهندس سعد محمد حسن، وقائد الفرقة الثانية اللواء صالح العامري .

ناقش الاجتماع الاستعدادات الامنية والخدمية بهذه المناسبة الأليمة، وعدد من الأمور التنظيمية وآلية دخول المواكب الحسينية إلى مدينة الكاظمية المقدسة، والاستماع إلى بعض الآراء والمقترحات التي طرحت من قبل السادة الحضور.

وأكد الاجتماع على ضرورة تضافر الجهود والتنسيق العالي لتعزيز التعاون والتواصل مع الأجهزة الأمنية والخدمية لأجل الحفاظ على أمن وسلامة الجميع، والخروج بجملة من التوصيات منها الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات ذات العلاقة والمسؤولة على ملف إدارة الزيارة المليونية، ونصب المواكب في الأماكن والمخصصة لها وعدم التجاوز على الممتلكات الحكومية، ويتم رفعها بعد انتهاء الزيارة بالمدة المحددة.

من الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة من خلال اللجنة المشرفة على ملف الزيارة تعمل منذ مدة على ترتيبات زيارة ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر "عليه السلام" تواصل أداء مهامها بخطط ورؤى جديدة بما يتناسب مع حجم الزيارة المليونية التي ستشهدها مدينة الكاظمية المقدسة، وسعيها للارتقاء بمستوى الخدمات التي ستقدّم للزائرين الكرام في هذه المناسبة الأليمة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏‏أشخاص يعزفون على آلات موسيقية‏، ‏زهرة‏‏‏ و‏نبات‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=142093
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2020 / 02 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28